فنادق فاخرة للإقامة المثالية في قلب العاصمة أبوظبي

الإمارات العربية المتحدة، 27 مارس 2018: تقدم عاصمة الإمارات أبو ظبي العديد من الأنشطة المتنوعة، فسواء كنت من محبي التشويق أو الفنون أو المغامرات أو الشاطىء، فإنّك ستجد بالتأكيد وجهتك المثالية للإقامة. يختار لك الموقع الإلكتروني TMHotels.com نخبة الفنادق التي تتميز بموقع قريب من أشهر الوجهات السياحية في الإمارة.

منتجع سانت ريجس، أبوظبي تمّ تصميم منتجع سانت ريجس الأيقوني في جزيرة السعديات أبوظبي بعمارة مستلهمة من حضارة البحر المتوسط وبتصميم داخلي معاصر، ويعتبر أحد الوجهات الترفيهية الرئيسية المطلّة على الشاطىء. يقع الفندق على بعد 10 دقائق فقط من متحف اللوفر الذي تمّ افتتاحه حديثاً. تتوفر الغرفة في منتجع سانت ريجس أبوظبي بسعر يبدأ من 1,737 درهم لليلة الواحدة. لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة Hotels.com*. فندق باب القصر يقع فندق باب القصر الفخم 5 نجوم على الطرف الغربي من كورنيش أبوظبي مقابل قصر الإمارات، ويتميز بإطلالته الخلابة على كل من مجمّع القصر والشواطئ الخاصة في أبوظبي. تتوفر الغرفة في فندق باب القصر بسعر يبدأ من 653 درهم لليلة الواحدة. لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة Hotels.com*. فندق بارك روتانا

تمّ تصميم هذا الفندق الراقي خمس نجوم بطراز عصري نابض بالحياة، ويقدم تجارب لا تُنسى عبر غرفه وأجنحته الواسعة التي يصل عددها إلى 318. يبعد فندق بارك روتانا 5 دقائق فقط عن مسجد شيخ زايد الكبير و15 دقيقة عن جزيرة ياس ومطار أبوظبي الدولي. تتوفر الغرفة في فندق بارك روتانا بسعر يبدأ من 340 درهم لليلة الواحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com*.

فندق ياس فايسروي أبوظبي يعد فندق ياس فايسروي انتصار معماري بديع في إمارة أبوظبي، وهو بمثابة حجر الزاوية في جزيرة ياس يتفرد بموقعه الفريد ما بين البحر والشاطىء، ويغطي حلبة مرسى ياس، المضمار المفضّل لسباقات فورمولا 1TM. يمكنك عيش جرعة مضاعفة من التشويق عبر مشاهدة السباقات العالية السرعة من الفندق يومياً أو الإسترخاء على الشاطىء والإستمتاع بأشعة الشمس. يبعد عالم فيراري 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من الفندق. تتوفر الغرفة في فندق ياس فايسروي بسعر يبدأ من 799 درهم لليلة الواحدة. لمزيد من المعلومات أو الحجز يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com*.

الأسعار المذكورة تشمل الضرائب والرسوم وهي صحيحة حتى 14 مارس 2018 وتعتمد على توفر الغرف.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s