“فنادق روڤ” تطلق مفهوم مساحات العمل المشتركة وسط أجواء عملية ومريحة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 مارس، 2018: أبرمت ’فنادق روڤ‘ اتفاقية شراكة مع مبادرة “لنعمل” letswork))، بهدف توفير مساحات عمل مشتركة متميزة ضمن جميع فنادقها، بما فيها فندق ’روڤ مرسى دبي‘، أحدث فنادقها المقرر افتتاحه في الربع الثاني من العام الجاري.

وتعمل مبادرة “لنعمل” على تحويل أفضل الأماكن إلى وجهات استثنائية محفزة تشجع زوارها على الاجتماع والعمل والابتكار سويةً. وتهدف هذه الشراكة إلى تزويد رواد الأعمال وأصحاب العمل الحر والشركات بمساحات عمل مبتكرة بعيداً عن أجواء المكاتب التقليدية، وذلك لإنجاز الأعمال وعقد الاجتماعات والانخراط في مجتمع ينسجم مع أفكارهم وتطلعاتهم.

وسيحظى الأعضاء بفرصة الوصول إلى شبكةٍ واسعة من مساحات العمل المشتركة الملهمة وغرف الاجتماعات في جميع مرافق مجموعة ’فنادق روڤ‘. كما يقدم البرنامج لرواد فنادق العلامة فرصة الاستمتاع بتناول كمية غير محدودة من القهوة وخدمة واي-فاي سريعة، إلى جانب إمكانية الوصول إلى غرف الاجتماعات خارج أوقات الذروة وحسومات على أسعار حجوزات الغرف والمأكولات والمشروبات وبقية قاعات الاجتماعات، وذلك لقاء اشتراك شهري بقيمة 490 درهم فقط.

وبهذه المناسبة، قال بول بريدجر، مدير العمليات المؤسسية في ’فنادق روڤ‘: “تغير مفهوم مساحات العمل المكتبية التقليدية لنشهد اليوم أشخاصاً من مختلف قطاعات الأعمال يستمتعون بالعمل والاجتماع ضمن المساحات التي خصصناها لهم. تسمح لنا هذه المبادرة بابتكار مجتمع منسجم الأفكار والتطلعات، ومنحه مزايا استثنائية في جميع مرافق العلامة والتي عادةً ما تكون متاحةً لكبرى الشركات فقط. وتعدّ هذه العملية خطوة على طريق تحويل فنادقنا إلى مراكز مجتمعية لرواد الأعمال والشركات ممن ينشدون مساحات عملٍ مرنة بأسعار معقولة كبديل عن المكاتب التقليدية”.

للمزيد من المعلومات حول مساحات العمل المشتركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.rovehotels.com، أو متابعة أخبار ’فنادق روڤ‘ على فيسبوك وحساب @rovehotels على انستجرام وتويتر.

للمزيد من المعلومات والأخبار، زورونا على:

@RoveHotels

@RoveHotels

/RoveHotels

شاركونا تجاربكم في ’فنادق روڤ‘ باستخدام:

#RoveHotels

#TheDailyatRove

#HappyRoving

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s