المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي يختتم “رووف توب نايتس” باستضافة السوبر ستار المصري أحمد مكي أحمد مكي سيؤدي فن “الراب” يوم الجمعة 30 مارس

أبوظبي – 27 مارس 2018: يستضيف المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، وجهة التسوق في قلب العاصمة، سهرة خاصة بحضور السوبر ستار المصري أحمد مكي، وذلك يوم الجمعة 30 مارس، حيث تعد هذه السهرة آخر ليالي “رووف توب نايتس”، و سيكون ها العرض الأول للنجم الحائز على جوائز متعددة، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيقدم أكثر أغانيه شعبية منها: “وقفة ناصية زمان” و “قطر الحياة”.

 

وقد اشتهر الفنان أحمد مكي خلال عدد من الأدوار الرمضانية منها: “الكبير أوي”، و”تامر وشوقية”. كما اشتهر أحمد مكي بمهاراته في أداء “الراب”، الأمر الذي أكسبه قاعدة كبير من الجماهير والمحبين، لذلك يعد الفنان أحمد مكي الخيار الأمثل لاختتام آخر ليالي “رووف توب نايتس” المميزة بأجوائها الاحتفالية المستوحاة من الفن العربي، والتي ستكون في الهواء الطلق. وتتناسب فعالية “رووف توب نايتس” مع جميع أفراد العائلة، وتبدأ أسعار التذاكر ابتداء من 120 درهم. يمكن زيارة الموقع الإكلتروني التالي لشراء التذاكر:www.abudhabi-platinumlist.net.

 

وقال ياسر المرزوقي، المدير العام للمول في المركز التجاري العالمي في أبوظبي: ” نحن في غاية السعادة بالإقبال الكبير من الزوار على الحفلات السابقة والتي تضمنت: “عالم دنيا”، وحسام حبيب، ويارا وأبلة فاهيتا. لقد نجحنا في تحقيق الهدف الرئيسي من استضافة “رووف توب نايتس”، وهو تقديم تجربة استثنائية وفريدة من نوعها لجميع الزوار. ولقد اشتهر الفنان أحمد مكي بحس الفكاهة وموهبته الفذة، لذلك يعد هو الفنان الأمثل لاختتام ليالي “رووف توب نايتس”، ونتطلع لاستقبال ضيوفنا الكرام في هذه الفعالية.”

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني platinumlist.com

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s