السريلانكية تتألق في معرض “آي تي بي” برلين وتحرز ثلاثية في جائزة جولدن سيتي غيت 2018

فازت الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو تحالف ون ورلد oneworld ، تأكيدا على الاستحسان العالمي والابتكار في مساعيها التسويقية مرة أخرى، فازت بثلاث جوائز في جوائز جولدن سيتي غيت Golden City Gate Awards 2018 في حدث آي تي بي ITB ببرلين، أكبر معرض تجاري للسياحة في العالم. شهدت الدورة الثامنة عشرة لهذه الجائزة تقييم لجنة تحكيم تضم 40 عضواً لـ 157 مشاركة أرسلتها أكثر من 30 دولة.

حصلت الخطوط الجوية السريلانكية على جائزة “النجم الأول” في فئة الحملات لحملتها الخاصة بإطلاق خدمة ملبورن “مدينتان، بروح واحدة”. كما حصلت على “النجم الثاني” في نفس الفئة لحملة علامتها في الصين تحت عنوان “روح الصين، قصة سريلانكا”. أما الجائزة الثالثة وهي “النجم الثاني” أيضا، فقد حصلت عليها السريلانكية لمقطعها المصور: “أكبر شركة ناقل إلى الهند” في فئة .TV Cinema Spot

هذه هي المرة الثانية على التوالي التي تم فيها الإشادة بشركة الطيران على منصة “جولدن سيتي غيت” ، بعد أن حصلت على “النجم الأول” لفيديو وجهتها “رحلة ملحمية لسريلانكا على الخطوط الجوية السريلانكية” في فئة الترويج لسياحة المؤتمرات والمعارض والاجتماعات MICE العام الماضي.

ولدى تسلمه الجوائز ، قال السيد ساميندا بيريرا، مدير عام التسويق في الخطوط الجوية السريلانكية: ” نتشرف في الخطوط الجوية السريلانكية بالفوز بثلاث جوائز مرموقة في حفل توزيع جوائز جولدن سيتي غيت لهذا العام. هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يُشاد بنا على هذا المنبر وهذا يثبت الاستحسان العالمي لمساعينا في الاتصالات التسويقية. ومن المؤكد أن هذه الجوائز ستلهمنا بشكل أكبر لاستكشاف طرق جديدة في وضع المفاهيم الإبداعية وإنشاء محتوى فريد من نوعه لتعريف العالم بسريلانكا “.

المشاركة الفائزة بجائزة “النجم الأول”، تنبع الحملة التي تمت لإطلاق وجهة جديدة – ملبورن، “مدينتان، بروح واحدة” من مكان لتكريم والاحتفاء بالعلاقة بين ملبورن وسريلانكا. وكان الهدف من ذلك هو جذب الجالية السريلانكية في ملبورن والأستراليين الذين تجذبهم المغامرات في الجزيرة. استُلهمت التطبيقات الإبداعية من الخصوصيات التي توجد في كل من الثقافات السريلانكية والاسترالية، والتي تم التعبير عنها من خلال الصور التي تحتفي بالحيوية والعاطفة المتشابهتين المتجذرتين في الطعام، الفن، الكريكيت وركوب الأمواج والحياة البرية الشهيرة المتأصلة في كلا الوجهتين.

كان الهدف من استخدام دبوس الموقع كعنصر إنشائي يعرفه المسافر المعاصر هو التأكيد على الاتصال دون توقف (جودة النقطة إلى النقطة) وبأن رحلات التوصيل يمكن أن تمتد إلى وجهة أمامية عبر شبكة الخطوط الجوية.

وقد لاقت الخدمات اليومية المباشرة لشركة الطيران بين كولومبو وملبورن استحسان الركاب، كما حققت نجاحًا على المستوى التجاري. تتصور شركة الطيران أن هذا الدخول الهام إلى أستراليا سيمهد الطريق لمزيد من التوسع في المنطقة.

المشاركة الفائزة فئة “النجم الثاني” “روح الصين، قصة سريلانكا” هي محاولة للوصول إلى المسافرين الصينيين من خلال وسيلة مألوفة بالنسبة لهم. كانت الصور التي تصور أنماط الرسم الصينية التقليدية التي تصور أيقونات بارزة في سريلانكا، كانت ترجمة تصويرية لوجهة من خلال لهجة بصرية قريبة من قلوبهم. كانت هذه الحملة عبارة عن مبادرة لبناء العلامة في حد ذاتها ووسيلة فعالة لتوجيه المسافرين والمسافرين المحتملين إلى المحتوى الخاص باللغة الذي تم إنشاؤه في سريلانكا للاطلاع عليه.

يركز الفن الصيني على تصوير روح الكائن بدلاً من إعادة تصميم شكله المادي. في سريلانكا، حيث أن ما يعد “مثاليًا” يكون حقيقيًا للغاية – بالمناظر الطبيعية الخلابة والتاريخ والثقافة النابضة بالحياة – تم دمج هذه القصيدة للأسلوب الصيني في الاستحسان مع المخططات المألوفة لمواقع سريلانكية بارزة. تجسد مجموعة الصور عشق البلدين المشترك للجمال الذي يتم التعبير عنه بروح الصفاء المغامرة والبدايات الجديدة.

تباشر الخطوط الجوية السريلانكية أعمالها في الصين من خلال 20 رحلة في الأسبوع من كولومبو إلى أربع وجهات (شنغهاي وبكين وغوانغزو وهونغ كونغ). وفي ضوء الزيادة تدريجية في عدد السياح الوافدين من الصين إلى سريلانكا، فإن الخطوط الجوية السريلانكية، باعتبارها الناقل الوطني لسريلانكا ستواصل استكشاف فرص التوسع المحتملة مثل تعزيز عدد الرحلات وتقديم مدن جديدة.

وقد تم منح الجائزة الثالثة لمقطع فيديو الشركة بعنوان “أكبر ناقل إلى الهند” والذي يعكس حيوية وتنوع الهند من خلال صور جذابة وموسيقى تصويرية ساحرة. يصور المقطع كل شيء يجسد الهند كوجهة استثنائية تستحق الاستكشاف.

حاليا ، تعد الخطوط الجوية السريلانكية أكبر شركة طيران دولية تربط الهند بالعالم من خلال 135 رحلة أسبوعيا من 14 مدينة بارزة في الهند. هذا التصوير المرئي، فيما يلامس الخصائص المتأصلة في الهند ، يسلط أيضا الضوء على الاتصال الواسع للشركة.

لقد تم دعم الخطوط الجوية السريلانكية من خلال وكيلها الإبداعي ج. والتر تومبسون سريلانكا في كل هذه المساعي الإبداعية. إن الخبرة الإبداعية التي يتمتع بها هذا الأخير وتفهم التماشي مع التوجهات العالمية جعلت من ارتباطه بشركة طيران دولية رائعا ومميزا بحق.

في كل عام ، تقوم جوائز غولدن سيتي غيت الجوائز بتكريم ومكافأة الجهود الإبداعية التي تبذلها صناعة السياحة العالمية، والتي يتم التعبير عنها من خلال وسائط متنوعة. يقوم بتقييم الأعمال الفنية لجنة تحكيم دولية على أساس نظام النقاط ويتم تقييم كل مشاركة حسب درجة إبداعه، ابتكارها، تصميمها ، بنيتها ، وأصالتها ، وما إذا كانت تشجع الجمهور على زيارة الوجهة.

تعليقات الصور:

1. جائزة النجم الأول – حملة إطلاق ملبورن “مدينتان وروح واحدة”.

2. جائزة النجم الثاني- حملة علامة الصين “روح الصين ، قصة سريلانكا”

3. جائزة النجم الثاني – فيديو أكبر ناقل للهند

4. السيد ساميندا بيريرا، مدير عام التسويق في الخطوط الجوية السريلانكية، مع السيد ولفغانغ جو هوسيرت، رئيس جائزة جولدين سيتي غيت في معرض ITB برلين 2018.

5. الجوائز

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s