مهرجان “# فرحة_كويتية” يختتم فعالياته بنجاح ويستقطب أكثر من 5 آلاف زائر بدبي

دبي، 12 مارس، 2018: اختتمت فعاليات مهرجان #فرحة_كويتية، فيRise  “خور دبي”، والذي نظمه مجلس الأعمال الكويتي بدبي والإمارات الشمالية بالتعاون مع شركة “إعمار العقارية”، كإحدى فعالياتRise  “خور دبي”، وشركة “جاسترونوميكا” الكويتية المالكة لسلسلة مطاعم سلايدر ستيشن الشهيرة في دول مجلس التعاون الخليجي، واستمتع الحضور بأكثر من 25 فعالية متنوعة على مدى يومين وبحضور تجاوز أكثر من 5 آلاف زائر.

 

وبهذه المناسبة، قالت لمى جاسم بورسلي رئيس الهيئة الإدارية للمجلس، رئيس اللجنة المنظمة: “لقد حقق المهرجان في دورته الأولى الهدف الرئيس المتمثل بإطلاق حدث سنوي يعّبر عن ثقافة بلدنا الكويت بقالب جديد يحاكي أذواق مختلف شرائح المجتمع المقيمة في دبي، ونطمح لأن يكون حدثاً سنوياً يترقب الجمهور مفاجآته كل عام”.

 

وأضافت بورسلي: “إن مهرجان #فرحة_كويتية يأتي من منطلق سعي المجلس نحو تعزيز حضور مجتمع الأعمال الكويتي من خلال الفعاليات والأحداث المقامة في دبي، وهو ما سعدنا بتحقيقه من خلال التفاعل الإيجابي الذي لمسناه من الشركات الكويتية الراعية والطلبة الكويتيين المتطوعين الذي أسهموا بتقديم خبراتهم وإمكاناتهم ليظهر المهرجان بأبهى صورة”. مؤكدة بأن مساهمات الجهات الداعمة في دولة الإمارات كذلك قد كان لها أبلغ الأثر في إنجاح المهرجان.

 

من جانبه، قال باسل السالم، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة جاسترونوميكا الراعي الرسمي لمهرجان #فرحة_كويتية: “تأتي مشاركتنا في هذا الحدث الأول من نوعه، لكوننا شركة كويتية بالأساس تؤمن بدعم المبادرات الوطنية والمواهب الشابة، ولأننا نفخر بأن نرى شبابنا في مهرجان #فرحة_كويتية يتواصل بمواهبه وإبداعاته مع الزوار من مختلف الجنسيات في دبي”. مضيفاً: “إن الابتكار هو من صلب قيمنا المؤسسية، فمجموعتنا تفخر من خلال سلسلة تضم أكثر من 18 مطعم أن تقدّم مختلف أصناف المأكولات المبتكرة بروح كويتية ومعايير عالمية”.

 

يذكر أن مهرجان #فرحة_كويتية قد تم تنظيمه خلال الفترة 9 و10 مارس الجاري من خلال مجلس الأعمال الكويتي بدبي والإمارات الشمالية، بالتعاون مع شركة “إعمار العقارية” لاستضافة الحدث فيRISE  “خور دبي”، وبرعاية رسمية من شركة “جاسترونوميكا”الكويتية المالكة لسلسلة مطاعم سلايدر ستيشن الشهيرة في دول مجلس التعاون الخليجي. وعلى الصعيد الحكومي، فقد انضمت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية، كشريك استراتيجي في مهرجان #فرحة_كويتية بحيث شارك أعضاؤها ضمن المعرض المصاحب للمشاريع الشبابية.

 

كما شاركت “طيران الجزيرة” بتقديم تذاكر سفر للفرقة الغنائية وكجوائز للحضور بصفتها “الناقل الجوي الرسمي” للمهرجان. في حين ساهمت شركة “غالية” الكويتية في تقديم خدمات التسويق الرقمي من خلال حملة إلكترونية متكاملة عبر منصات المجلس للتواصل الاجتماعي.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s