سفراء “ماجي” ومؤثرون اجتماعيون في عالم الطهي يشاركون في ورشة عمل ملهمة على مدار يومين في دبي

سلطت الجلسات الضوء على مساعي ماجي لتبسيط كامل مكونات منتجاتها الغذائية وزيادة الخضار والعناصر المغذية وتقليل الملح والدهون المشبعة

 

 

دبي، 12 مارس 2018: اجتمع أكثر من 50 مؤثرة اجتماعية في عالم الطهي ونخبة من سفراء “ماجي” من مختلف أرجاء المنطقة على مدار يومين في دبي، للمشاركة في ورشة عمل تعقدها العلامة سنوياً وتهدف إلى الهام السفراء لإحداث تغيير إيجابي في حياتهم وحياة عائلاتهم، علاوة على آلاف العائلات التي تتابع إبداعاتهم.

 

وركز اليوم الأول على إلهام السفراء ودعمهم لتنمية الأعمال التي يقومون عليها عبر الانترنت، في حين تمحور اليوم الثاني الذي انعقد في مصنع “نستله المها” في دبي، حول رحلة ماجي نحو تبسيط كامل مكونات منتجاتها الغذائية المعلبة.

 

وخلال المنتدى قامت جمانة دباغ، أخصائية التغذية في نستله الشرق الأوسط، بتسليط الضوء على العلامة التجارية “ماجي” وكيف أرست مكانتها الرائدة في توفير أغذية لذيذة وصحية، وذلك في سياق جهودها الرامية إلى تحقيق الالتزامات العشرين تجاه المجتمعات المحلية التي نشرتها نستله الشرق الأوسط بما فيها: “تبسيط مكونات منتجاتنا”، و”المساهمة في الحد من خطر نقص التغذية من خلال تدعيم المنتجات بالعناصر الغذائية الدقيقة”، و”خفض نسبة الملح السكريات والدهون المشبعة في منتجاتنا”، و”زيادة الخضار والحبوب والبقول والمكسرات والبذور في أطعمتنا ومشروباتنا”.

 

وفي جلسة حية، قام مهدي كاتانباف، شيف تطوير منتجات ماجي في نستله الشرق الأوسط بتبسيط مكونات شوربة الشوفان ومرقة “ماجي” الجديدة، كما استعرض للحضور مجموعة من المعلومات والتحديات التي تعترض تقديم وصفات جديدة ذات طعم متميز والحفاظ في الوقت نفسه على خصائص غذائية متوازنة ومكونات مبسطة بالكامل.

 

وتمضي ماجي قدماً في توفير منتجات تشمل فقط مكونات معروفة ومفضلة لدى الجميع، وغالباً هي “مكونات من مطبخي”، وهو اسم المبادرة التي أطلقتها ماجي للتعبير عن ومشاركة نتائج رحلة التحول في مسيرتها.

  

وفي هذا السياق، قالت ميادة الشهاوي، مديرة العلامة التجارية لتجارب المستهلكين-وحدة الاعمال الغذائية في ماجي، نستله الشرق الأوسط: “ساهم الاستثمار في الدراسات والأبحاث وعمليات التطوير على مدار عقود من الزمن، في تمكين ماجي من إعادة صياغة وابتكار منتجاتها، لتقدم منتجات تحتوي فقط على المكونات المألوفة لدى الجميع، مع الالتزام بالمعايير الغذائية الصارمة والمحافظة على الطعم والنكهة التي أحبها المستهلكون على مدى الأجيال”.

 

ونظمت “ماجي” مؤخراً مجموعة من الفعاليات المفتوحة للزوار في المتاجر بمشاركة سفراء العلامة في عدة مواقع في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث حظي زوار عدد من فروع “كارفور” و” تعاونية الاتحاد” و “جمعية أبو ظبي التعاونية” بفرصة التفاعل مع السفراء والفوز بالجوائز المرموقة. وألهم كلٌ من منال العالم؛ وغادة التلّي؛ ووفاء كنداري؛ وأسية عثمان؛ ومي اليعقوبي؛ ودعد أبو جابر؛ وسميّة عبيد؛ ولمى جمال (ماما لو     ، الزوار وأطلعوهم على أبرز المعلومات حول منتجات “ماجي.

 

وحالياً تقوم منتجات العلامة التجارية التالية: الخلطات، شوربات اكسيلنس، ومرقة الدجاج بالأعشاب الطبيعية التي تم طرحها مؤخراً، بتلبية متطلبات ومعايير التزامات “مكونات من مطبخي”. وبحلول العام 2020، ستلبي كافة منتجات ماجي هذه المعايير.

 

وأضافت الشهاوي: “تمثل هذه النخبة من المؤثرين الاجتماعيين بوابة تتيح لنا التواصل مع شريحة أوسع من المجتمع والحفاظ على مصداقية علامتنا في الوقت نفسه. ومن هذا المنطلق، رغبنا بتسخير شبكة سفراء علامتنا والاستفادة من الحضور القوي الذي يتمتعون به على شبكات التواصل الاجتماعي، لتعزيز التفاعل مع متابعيهم الذين يزيد عددهم عن 10 ملايين نسمة. ولقد سررنا بالآراء الإيجابية التي تلقيناها منهم، وسنواصل جهودنا الدؤوبة لتوفير منتجات تشمل فقط مكونات معروفة ومفضلة لدى الجميع. وتشكل التغذية محوراً ترتكز عليه جميع أعمالنا، ، إلى جانب العناية بكافة منتجاتنا بدءاً من الحقل وانتهاءً بوصولها إلى المنزل، لكي نتمكن في نهاية المطاف من تقديم أغذية ذات طعم وتساهم وتشجع الأفراد والعائلات على عادات الطهي المنزلي”.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s