الإصدار المحدود من تشكيلة بريمونت 1918

تحتفل بريمونت بتحقيق إنجاز آخر في العام 2018 بالتزامن مع احتفال القوات الجوية الملكية بعيدها المئوي عبر إطلاق تشكيلة بريمونت 1918 المحدودة الإصدار بتصاميم تجسد العراقة.

 

وبما تحظى به من تقدير دولي تكريماً لتراثها العريق، فإنّ  هذه المؤسسة المرموقة تحرص على توفير الحماية الجوية الكاملة للمملكة المتحدة ومصالحها.  

 

تأتي تصاميم الساعات مستوحاة من طائرات Bristol Blenheim و Supermarine Spitfir و Hawker Hurricaneالتي حلّقت خلال صيف 1940 بكل عظمة وقوة.

 

تمثل آلية الحركة الرائعة المصمّمة من قبل بريمونت 4 طائرات متميزة لا زالت تحلّق حتى اليوم، ويمكنكم رؤيتها بوضوح عبر الكريستال الياقوتي الذي يغلف العلبة الخلفية لساعة بريمونت 1918.

 

تمّ انتاج ساعة 1918 بعدد محدود يبلغ 275 إصدارة تتألف من علبة مصنوعة من الستينلس ستيل مع مينا أبيض، إلى جانب 75 إصدارة مصنوعة من الذهب الأبيض مع مينا بدرجتين من اللون الأزرق و75 إصدارة مصنوعة من الذهب الوردي مع مينا أسود. تأتي كل ساعة من سوارة خاصة مصنوعة من جلد التمساح.

 

تتراوح أسعار ساعات بريمونت 1918 المحدودة الإصدار ما بين 44,600 درهم – 89,250 درهم، وستكون متوفر في كافة متاجر ريفولي في دولة الإمارات العربية المتحدة استناداً على االحجز المسبق.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s