أودي أبوظبي تضع السلامة أولا وتتيح لعملائها فحوصا مجانية لمركباتهم

· الشركة تقدم تبديل الزيت وفحوص السلامة المجانية لجميع عملائها خلال شهر مارس

أبوظبي، 8 مارس 2018 – تكرس أودي أبوظبي جهودها للحد من الحوادث المرورية التي تعدت الـ 2,000 حادث في دولة الإمارات العربية المتحدة العام الماضي، وذلك عبر مبادرتها لتقديم فحوص المركبات لجميع عملائها بالمجان، لمنحهم راحة البال والسلامة القصوى على الطريق.

في هذا الصدد قال جيف ستاغ، مدير ما بعد البيع لدى أودي أبوظبي: “مع حوادث الضباب والمطر الأخيرة أصبحت السلامة المرورية في طليعة مخاوف سائقي المركبات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتطلع أودي أبوظبي إلى توفير راحة البال لجميع عملائها عبر منحهم أعلى مستويات الخدمة والتميز لتمكين تجربة قيادة مريحة وخالية من القلق.”

وأضاف: “عيوب المركبات هي من بين الأسباب العشرة الأولى للحوادث في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعدم التقيد بفحوصات السلامة يمكن أن يبطل التأمين الخاص بك حال تعرضك لحادث. وكجزء من التزام أودي بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا تتيح الشركة خدمة تبديل الزيت وفحوص السلامة المجانية لجميع عملائها خلال شهر مارس.”

يتمتع مركز خدمة أودي في أبوظبي بأحدث المعدات والتقنيات المعتمدة من أودي بما يتماشى مع المعايير العالمية للعلامة. ويتمتع كادرها بحرفية عالية بفضل التدريب المعتمد الكامل من أودي في جميع جوانب الأعمال.

يمكن للعملاء الاستفادة من دعم المصنع الكامل والضمان على جميع أعطال المركبات.

لمعرفة المزيد عن خدمات ما بعد البيع من أودي وكيفية الحفاظ على تاريخ خدمة معتمدة من أودي، اتصل على 5026564 02. أو قم بزيارة abudhabi.com-www.audi للحصول على مزيد من المعلومات عن الخدمات أو الاكسسوارات.

للاستفادة من عرض تغيير الزيت وفحص السلامة المجاني، يجب حجز موعد قبل 15 مارس 2018.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s