لينكدإن تطلق خاصية تبادل الخبرات المهنية

طريقة جديدة لمساعدة المحترفين للعثور على محترفين آخرين والتواصل معهم من أجل التوجيه المهني

الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، 28 فبراير 2018 – أصدرت اليوم شركة لينكدإن، أكبر شبكة للمحترفين في العالم، دراسة بيّنت أنّ 75% من الأشخاص الذين يتراوح عمرهم بين 25 و33 عاماً يمرّون بأزمة ربع العمر، وعبّروا عن شعورهم بأنّهم على مفترق طرق في مسيرتهم المهنية. وأظهرت الدراسة أنّ أكثر من 80% من المحترفين على لينكدإن أعربوا عن رغبتهم في أن يتلقّوا نصائح من مرشد أو أن يصبحوا أنفسهم مرشدين، لكنّهم لا يدرون من أين يبدأون.

بهدف معالجة هذه المسألة وتسهيل التواصل بين الأعضاء على شبكة لينكدإن للاستفادة من فرص الإرشاد، أطلقت شركة لينكدإن اليوم خاصية تبادل النصائح المهنية Career Advice Feature الجديدة. فسواء احتاج محترفون إلى نصائح تتعلّق بمسيرتهم المهنية أم حول الانتقال إلى قطاع أخرى أم حول أفضل الممارسات لمشروع يعملون عليه، تتيح لهم هذه الميزة إمكانية العثور على الشخص المناسب لمساعدتهم والتواصل معه.

وفي هذا الإطار قالت ندى عنان، مديرة قسم التسويق والعلاقات العامة في لينكدإن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “مع أكثر من 546 مليون محترف في شبكة لينكدإن، يُعَدّ هذا الموقع الوحيدَ الذي يجمع هذا القدر الكبير من المعرفة والمهارات والموارد لمساعدتك على تحقيق هدفك. وخلال الشهرين الماضيَين، أطلقنا هذه الميزة في عدد من المناطق بشكل أولي، وقد ساهمت في تعزيز التواصل بين الأعضاء.”

كيفية استخدام خاصية تبادل النصائح المهنية الجديدة:

· بدايةً، توجّه إلى لوحة التحكّم في ملفّك الشخصي على لينكدإن، وابحث عن ملتقى النصائح للمسيرة المهنية.

· أَدخل تفضيلاتك عن نوع النصائح التي تسعى إلى منحها أو تلقّيها. وبناءً على ما حدّدته والاهتمامات المشتركة وما يعرفه لينكدإن عن مسيرتك المهنية، سيعرض عليك الموقع عدداً من الأعضاء.

· يستكشف لينكدإن أيضاً طرقاً لتحديد ما إذا كنت ترغب في إرشاد مجموعات معيّنة، مثل أشخاص يواجهون عقبات فريدة تمنعهم من الاستفادة من فرص اقتصادية.

· سيتمّ تنبيهك عندما تعثر على الشخص المناسب. عندئذٍ، يمكنك أن تبعث برسالة وتبدأ المحادثة في موضوع النصيحة التي تطلبها.

للمزيد من المعلومات عن الخاصية الجديدة، يرجى قراءة مدوّنة لينكدإن على الرابط الآتي: -you-what-heres-crisis-life-quarter-https://www.linkedin.com/pulse/encounteringenan/-nada-do-can

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s