اتصالات تحصل على شهادة (TL9000) المرموقة عالمياً

برشلونة، 28 فبراير 2018: أعلنت اتصالات اليوم عن حصولها على شهادة TL9000 المرموقة في مجال معايير الجودة العالمية في قطاع اتصالات، نظراً لاتباعها أعلى معايير الجودة في تطبيق أفضل الممارسات العملية لتوفير تجربة استثنائية للعملاء، فضلاً عن تطبيق أحدث التقنيات الشبكية المبتكرة.

وقد تم تطوير نظام إدارة جودة الأداء TL9000 من قبل جمعية QuEST العالمية، وهي الجهة المعنية بتطوير وتنفيذ ممارسات الجودة والأداء لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتم بناء هذا النظام اعتماداً على معيار ISO9001للجودة.

وبهذه المناسبة، صرّح المهندس سعيد الزرعوني، نائب الرئيس الأول لتطوير الشبكات في اتصالات: “أن حصول اتصالات على هذه الشهادة العالمية هو تأكيد على فاعلية استراتيجية اتصالات الهادفة الى تعزيز خدماتها المقدمة والارتقاء بتجربة العملاء. كما ستكون هذا الشهادة حافزاً ملهماً للمضي قدماً في مسيرة اتصالات الحافلة بالإنجازات من خلال الحفاظ على مستويات مماثلة من معايير الجودة العالمية في تمكين التقنيات الناشئة، الى جانب الالتزام باللوائح والقوانين التنظيمية في هذا الصدد. وتوجه الزرعوني بالشكر إلى فرق العمل في اتصالات لما قدموه من جهود استثنائية لتحقيق متطلبات هذه الشهادة العالمية المرموقة”

وتمنح شهادة TL 9000 لشركات الاتصالات التي تلتزم بمعايير جودة الأداء بما يخص الخدمات، والمشاريع وأداء مراكز الخدمة. ونظراً لحصول اتصالات على الشهادة فقد أصبحت الآن ضمن نخبة ‘Quest Forum’ العالميين. والجدير بالذكر أن اتصالات قد حصلت مؤخراً على شهادة الآيزو لإدارة الخدمات وجودة الأعمال وأمن المعلومات.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s