يوم استثنائي لتعزيز دمج أصحاب الهمم في 3 مارس

#شمس_إعمار #لنبني_المجتمع @Rise.DCH

يرحب بكم فريق “شمس إعمار” لمبادرات المسؤولية الاجتماعية من “إعمار” في نسخة جديدة من فعاليات RISE في “خور دبي” وذلك يوم السبت 3 مارس، 2018 للمشاركة في احتفالية استثنائية بأصحاب الهمم وقيم شموخ النفس وروح المحبة والعطاء والتلاحم بين أفراد المجتمع بكل فئاته.

وتنظم “إعمار” خلال فعاليات النسخة المقبلة من RISE في “خور دبي”، التي أصبحت من أكثر الفعاليات الاجتماعية والعصرية ترقباً في المدينة، مبادرة جديدة ضمن حملة #لنبني_المجتمع التي أطلقها فريق “شمس إعمار”، في خطوة تهدف هذه المرة إلى دعم رؤية الإمارات 2021 والسياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم، التي أرسى ملامحها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وسيستضيف الحدث أصحاب الهمم وعائلاتهم وجميع الزوار الراغبين بالحضور، في يوم يحفل بالفعاليات والأنشطة المسلية، تتضمن العروض الحية ومنصات الطعام والبرامج الترفيهية الخاصة بالأطفال ومنصات التسوق المؤقتة، بالإضافة إلى ورش العمل الموجهة للصغار والكبار على حد سواء.

ويهدف هذا الحدث إلى نشر البهجة في قلوب جميع الحاضرين، والتركيز على قيم التعاون والتآخي في أجواء عنوانها المرح والترفيه مع أنشطة الكاريوكي وعروض الطبول ومسابقات المواهب، بالإضافة إلى عروض سينما الهواء الطلق في نهاية الأمسية.

وتعكس فعاليات RISE في “خور دبي” تركيز “شمس إعمار” على الترويج للأنشطة التي تعزز دمج الأشخاص أصحاب الهمم في مختلف أنشطة الحياة اليومية، بما ينسجم مع مبادئ مبادرة #لنبني_المجتمع التي تم إطلاقها العام الماضي خلال شهر رمضان المبارك.

وينظم فريق “شمس إعمار” فعاليات ربع سنوية لنشر الوعي حول العديد من القضايا الهامة وتفعيل تواصل الناس معها. ويعتبر الحدث الذي سيقام ضمن فعاليات RISE في “خور دبي” أول مبادرات الفريق لهذه السنة.

وتعتبر “شمس إعمار” إحدى مبادرات e25، الفريق المؤلف من شباب وشابات بعمر 25 عاماً أو أقل للمساهمة في رسم ملامح مستقبل دبي برؤية عصرية شابة وتحقيق إنجازات ملموسة تجعل من العالم مكاناً أفضل للجميع.

تابعوا الحدث عبر “فيسبوك”: 169097717045630/https://www.facebook.com/events/

ويمكن لزوار RISE في “خور دبي” الاستفادة من عروض خاصة تقدمها خدمة “كريم” لسيارات الأجرة من وإلى “خور دبي” باستخدام الرمز RISEDCH.

للاطلاع على الجدول الكامل للفعاليات يرجى زيارة الموقع ww.risedubaicreekharbour.comw.

الحدث: لقاء أصحاب الهمم في RISE في “خور دبي”

المكان: خور دبي

الموعد: السبت 3 مارس، بين الساعة 2 ظهراً و10 مساءً

السعر: أنشطة ترفيهية مجانية للجميع

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s