مدينة الشارقة للإعلام “شمس” تنضم إلى وزارة الاقتصاد الإماراتية في ماليزيا وسنغافورة لبحث فرص التعاون والاستثمار

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 15 فبراير 2018: شاركت مدينة الشارقة للإعلام “شمس” في ملتقى الأعمال والاستثمار الإماراتي الماليزي الذي عقد في العاصمة الماليزية كوالالمبور وملتقى الأعمال والاستثمار الإماراتي السنغافوري الذي عقد في سنغافورة ضمن وفد رفيع المستوى من الإمارات العربية المتحدة تقدمه معالي سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد وعدد من المسؤولين من الوزارة. وتأتي هذه المشاركة في إطار جهود مدينة الشارقة للإعلام “شمس” الرامية إلى تعزيز مكانتها كمركز عالمي للإبتكار.

هذا وقد ضم وفد “شمس” الذي ترأسه سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام كل من؛ فجر قاسم علي، مديرإدارة قطاع تطوير الإعلام وستيوارت مانسبريدج، المدير التنفيذي لخدمة العملاء الذين رافقوا معالي وزير الاقتصاد وممثلي الهيئات الحكومية الاتحادية و المحلية والخاصة في الإمارات العربية المتحدة، لبحث فرص التعاون مع الشركات الماليزية والسنغافورية المتخصصة في مجالات عديدة منها الإعلامية والابداعية ممن يتطلعون إلى توسيع أعمالهم وشركاتهم عبر منطقة الشرق الأوسط.

وفي إطار تعليقه على هذه الزيارة، أعرب سعادة الدكتور خالد المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام (شمس) عن سعادته للمشاركة بهذه المبادرات التي تقودها دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تعكس التزام “شمس” برسالتها المتمثلة باتاحة الفرص أمام جميع أصحاب المشروعات الرائدة و الطموحة ، كما أكد سعادته على الالتزام بتوفير وتسهيل فرص الأعمال المستدامة وتعزيز العلاقات مع جميع اللاعبين الاقتصاديين الرئيسيين محلياً وعالمياً، منوهاً في الوقت نفسه بالعلاقات المتنامية مع سنغافورة وماليزيا ودعم هذه العلاقات من خلال الاستمرار بتوفير الخدمات والحلول المبتكرة.

تخللت الزيارة، العديد من اللقاءات والاجتماعات لمناقشة الفرص الاستثمارية مع مختلف الفعاليات والقادة من القطاعين الحكومي وقطاع الأعمال. وأبرز هذه اللقاءات مع المركز الماليزي العالمي للابتكار والإبداع (ماجيك) ومؤسسة الابتكار للإتصالات الاستشارية (آي إيه جروب) والمؤسسة الماليزية للاقتصاد الرقمي (مديك) و سيبيرفيو المركز الرقمي الماليزي ومؤسسة البحوث الوطنية السنغافورية وآر أس بي للتخطيط الهندسي والعمراني هذا بالإضافة إلى عدد من اللقاءات مع عدد من الشركات الماليزية و السنغافورية في المجالات الاستثمارية والاقتصادية.و التقنية.

لمزيد المعلومات عن الفعليات والمبادرات القادمة لمدينة الشارقة للإعلام (شمس) يرجى متابعة: : FB https://business.facebook.com/shamssmc/ : Twitter https://twitter.com/shamssmc Instagram : https://www.instagram.com/shamssmc/ : LinkedIn https://www.linkedin.com/company/18050303/

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s