ديزني أون أيس جواز السفر إلى المغامرة” تعلن عن باقات عائلية في الإمارات”

مكن للعائلات الان الاستمتاع بـ٢٠٪ خصم على عروض التذاكر 

دبي – ٤ فبراير ٢٠١٨- ديزني أون أيس جواز السفر الى المغامرة، أعلنت عن عروض عائلية على أسعار التذاكر بخصومات تصل الى ٢٠٪ عند شراء أربع تذاكر من نفس الفئة. سيتوفر العرض على جميع التذاكر ماعدا التذاكر من فئتي الرويال والبرونزية.

“جواز السفر إلى المغامرة” سيصل الى مركز دبي التجاري العالمي بعروض مليئة بالمرح، في الـ٤ الى الـ٧ من إبريل. جميع العائلات مدعوة للحضور والاستمتاع بمجموعة عروض مستوحاة من أشهر روايات ديزني مع ميكي ماوس وميني ماوي، دونالد دك وجوفي، بالإضافة الى “الأسد الملك”، “ذا ليتل ميرميد”، “بيتر بان” و”فروزن”.

سيشاهد الحضور قصة ارض افريقيا مع سيمبا وتيمون وبومبا وستأخذكم ايريال الى رحلة في أعماق البحار وأخيرا سنذهب الى لندن في مغامرة مع بيتر بان قبل ان نصل الى نفرلاند عند تنكربل.  اما عن الوجه المقبلة، فستكون الى أكثر الأماكن برودة مع فروزن من ديزني، لتأخذنا الاختان السا وآنا ورجل الجبال كريستوف في رحلة سحرية، بوجود أحب شخصية من الفيلم أولاف، ليخبرونا ان الحب هو اقوى شيء في الحياة.

يمكنكم الاستمتاع بعرض “زووتوبالس” الذي سيقام قبل العرض الرئيسي. بخليط من الموسيقى الرائعة والعروض المميزة والشخصيات المحبوبة، ستستمتعون بيوم لن يمحى من  ذاكرتكم  ابدا.

يمكن شراء تذاكر باقات العائلة بأسعار مخفضة من موقع Platinumlist.net .الرجاء زيارةdisneyoniceme.com للمزيد من المعلومات وتابعونا على الفيس بوك على @disneyoneiceme

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s