هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تشارك في معرض “ماكتا للسفر” في هلسنكي

· الهيئة تستهدف سياح دول الشمال الأوروبي من خلال مشاركتها الأولى في الحدث التجاري والاستهلاكي

· رأس الخيمة الوجهة الوحيدة المشاركة في المعرض من منطقة الشرق الأوسط

 

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 22 يناير 2018: خطت “هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة” خطوة جديدة في إطار تركيزها على أسواق بلدان الشمال الأوروبي، وذلك عبر مشاركتها الأولى في معرض “ماكتا للسفر” الذي استضافته العاصمة الفنلندية هلسنكي خلال الفترة من 19 إلى 20 يناير. وأتاح المعرض الذي شارك فيه أكثر من 80 دولة و900 عارض للهيئة فرصة تسليط المزيد من الضوء على المقومات السياحية المتنوعة التي تتمتع بها الإمارة أمام رواد المعرض والعارضين في المنطقة.

واغتنمت إمارة رأس الخيمة، الوجهة الوحيدة المشاركة في المعرض من منطقة الشرق الأوسط، هذا الحدث المتميز لإبراز التجربة العربية الأصيلة التي تشكل الطبيعة عنصراً جوهرياً فيها، أمام شركات العطلات والرحلات في منطقة دول الشمال الأوروبي. وشاركت ضمن جناح رأس الخيمة أربع شركات ووجهات سياحية بارزة تضمنت “نايت تورز”، و”رويال غلف للسياحة”، و”فنادق هيلتون رأس الخيمة”، و”دبي باركس أند ريزورتس”، لاستعراض التجارب المتنوعة والفنادق الفاخرة التي توفرها إمارة رأس الخيمة والإمارات المجاورة.

وفي معرض تعليقه على المشاركة، قال الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “تمثل بلدان منطقة الشمال الأوروبي سوقاً بالغة الأهمية بالنسبة لنا، في ضوء النمو الملحوظ الذي شهدته إمارة رأس الخيمة في أعداد الزوار القادمين من المنطقة على مدار الأعوام القليلة الماضية. ونحن على ثقة بأن ما توفره إمارة رأس الخيمة من مزيج فريد يجمع بين الضيافة العربية الأصيلة والشواطئ الطبيعية والمغامرات المشوقة في الهواء الطلق تتمتع بجاذبية واسعة في أنظار سياح بلدان الشمال الأوروبي، ومن هنا تأتي أهمية معرض ’ماكتا للسفر‘ كفرصة متميزة تتيح لنا استعراض التنوع الذي توفره الإمارة. ونعكف أيضاً على تعزيز استثماراتنا في منطقة بلدان الشمال الأوروبي عبر افتتاح مكتب تمثيلي للهيئة في هلسنكي خلال العام الجاري، ونتطلع قدماً إلى استقبال المزيد من الزوار من بلدان الشمال الأوروبي في عام 2018 وما بعده”.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s