شركة سويد أند سويد تعين شركة كور سافيلز للإشراف على مبيعات مشروع بانيان تري ريزيدنسز بدبي

· تعيين كور سافيلز كوكيل رئيسي لمبيعات المشروع الذي يمتد على ارتفاع 32 طابقاً ويضم 244 وحدة سكنية

· المشروع يعتبر الأول من نوعه لعلامة بانيان تري العالمية في منطقة الشرق الأوسط

أعلنت شركة سويد أند سويد عن تعيين شركة كور سافيلز كوكيل رئيسي لمبيعات مشروع بانيان تري ريزيدنسز هيلسايد دبي الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط على الإطلاق.

ويضم هذا المشروع برجاً مكوناً من 32 طابقاً يشمل 244 وحدة من الشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم أو أربع غرف نوم بالإضافة إلى شقق الدوبليكس مع حدائق خاصة في الهواء الطلق وثلاثة شقق بنتهاوس تمتد كل منها على طابق كامل وتتضمن شرفة كبيرة تضم بركة سباحة تطل على مناظر خلابة.

ويقع البرج داخل منطقة مسورة تبلغ مساحتها أكثر من 110,000 قدم مربع، ويضم نادياً خاصاً للسكان يشمل مركزاً حديثاً للياقة البدنية وسبا بانيان تري والساونا وملعب الاسكواش ومنطقة داخلية واسعة للأطفال. كما توجد بركة سباحة كبيرة بطول 31 متراً في الهواء الطلق، بالإضافة إلى بركة سباحة للأطفال ومنطقة خاصة للأطفال ومقهى بجانب المسبح، وتوجد كلها ضمن مساحات خضراء خارجية واسعة. ويتم توفير خدمات الكونسيرج والأمن على مدار 24 ساعة ضمن إطار حرص إدارة بانيان تري على ضمان أعلى مستويات الخدمة والضيافة للسكان.

وبهذا السياق قال ماهر سويد، الشريك الإداري في شركة “سويد أند سويد”: “يعتبر هذا المشروع الأول من نوعه لعلامة بانيان تري في الشرق الأوسط ويمثل إضافة مميزة لأفق مدينة دبي. وتتمتع شركة كور سافيلز بسمعتها الرائدة في المنطقة ولديها سجل حافل بالنجاحات في مدينة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة وعلى مستوى العالم أيضاً. وأنا مسرور للغاية بالعمل مع فرق بانيان تري ريزيدنسز وكور سافيلز لإنجاز هذا المشروع السكني في دبي والشبيه بأسلوب المنتجعات”.

وأضاف بالقول: “وصلت أعمال البناء الآن إلى الطابق الرابع ضمن خطتنا بإنهاء المشروع في وقته المحدد في العام القادم. ونحن متحمسون لإطلاق المبيعات رسمياً في الشهر القادم لإتاحة الفرصة أمام الراغبين بالحصول على وحدة سكنية في هذه الواحة الحضرية في مدينة دبي”.

وتعد شركة كور سافيلز واحدة من الشركات الرائدة في قطاع الخدمات العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتجمع كور سافيلز ما بين خبراتها المتميزة في تقديم الرؤية المحلية ومعرفتها المتأصلة بالقوة العالمية، وذلك بفضل شبكة مكاتبها الموزعة حول العالم والتي تضم أكثر من 700 مكتب.

وقال ديفيد جودشو، الرئيس التنفيذي لشركة كور سافيلز: “نحن سعداء للعمل مع شركة سويد أند سويد على مشروع بانيان تري ريزيدنسز هيلسايد دبي، والذي سيشهد الإعلان عن إطلاق مرحلة المبيعات في الأيام القادمة. ونحن واثقون بأن موقع المشروع ووسائل الراحة الفاخرة من فئة الخمس نجوم والتشطيبات الراقية وتشكيلة التصاميم المتنوعة ستجذب مجموعة متنوعة من المشترين المحتملين الذين يبحثون عن عقارات استثنائية للغاية في واحدة من أكثر المدن حيوية في العالم”.

ومن جانبها قالت مانيشا دايارام، مدير مبيعات المشروع من كور سافيلز: “يعد هذا المشروع واحداً من أبرز وأرقى الأبراج السكنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويمثل وجهة مثالية للراغبين بالاستمتاع بالحياة في مشروع سكني فاخر شبيه بأسلوب المنتجعات. وقد قام المطور بالبدء بأعمال البناء قبل إطلاق المبيعات رسمياً وهذا ما يؤكد التزامه الواضح بتقديم مفهوم سكني فاخر وفريد”.

وسيتم افتتاح مركز المبيعات رسمياً في شهر فبراير القادم. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني http://www.banyantreeresidences.ae.

banyan_tree_residences_-_clubhouse__spa.jpg

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s