«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» يستضيفان فنان الخدع البصرية الشهير أحمد البايض في عروض ستبهر زوارهما

المتسوقون في الوجهتين يتأهلون للمشاركة في اللعبة المرحة “باب الحظ” للفوز بجوائز فورية خلال مهرجان دبي للتسوق

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يناير 2018: يستضيف «سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» اللذان تملكهما وتديرهما «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، فنان الخدع البصرية أحمد البايض في إطار مشاركتهما المتميزة في مهرجان دبي للتسوق. وتمزج العروض الحصرية المرتقبة ببراعة بين سرد الحكاية المشوقة وحِيل الخدعة البصرية المدهشة التي تحبس الأنفاس.

 

ويُقام عرض أحمد البايض ثلاث مرات يومياً في «سيتي سنتر مردف» في الفترة بين 21-23 يناير في غاليريا المركزية، عند الساعة 5:00 و7:30 و9:00 مساء؛ وفي الفترة بين 25-27 يناير في «سيتي سنتر ديرة» عند الساعة 5:00 و7:30 و9:00 مساء في الردهة المركزية الطابق الأول.

 

وتعززت شهرة أحمد البايض الحائز على جوائز عدّة بعد مشاركته في برنامج المواهب “أرابز غوت تالنت” عام 2011، وهو معروف بإتقان الحركات البهلوانية غير المسبوقة التي تحبس أنفاس متابعيها، ما جعله يكتسب شهرة عالمية. ويأخذ البايض الجمهور إلى عالم جميل لا مستحيل فيه، ما جعل عروضه الحية تبهر الملايين حول العالم، وهو معروف بلقب رائد الخدع البصرية في الشرق الأوسط.

 

وتستضيف «ماجد الفطيم» أيضاً خلال مهرجان دبي للتسوق اللعبة المشوقة والمرحة “باب الحظ” وتقدّم للفائزين بها جوائز فورية. ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 250 درهماً في «سيتي سنتر ديرة» وبقيمة 300 درهماً في «سيتي سنتر مردف» لتدوير دولاب الحظ العملاق لاختيار أحد الأبواب الثلاثة بحيث أن كل باب يمثل لعبة شيقة مبتكرة ومختلفة، وسيُطلب من المشاركين فيها التقاط النجوم أو القسائم أو بطاقات الهدايا خلال فترة زمنية محددة، وسيحصل الفائزون على جوائز فورية مذهلة من المتاجر المشاركة. وهناك المزيد، فبإمكان المتسابقين التقاط صور سيلفي وصور متحركة وتحميلها على موقع إنستغرام مع استخدام الوسوم @CityCentreMirdif و @CityCentreDeira أو #CCDeira و#CCMirdif للفوز ببطاقات هدايا بقيمة 1,000 درهم.

 

وخلال دورة هذا العام من مهرجان دبي للتسوق يتأهل كل من يتسوق بقيمة 250 درهماً في «سيتي سنتر ديرة» وبقيمة 300 درهماً في «سيتي سنتر مردف» لدخول السحوبات على بطاقات هدايا

 

بقيمة 30,000 درهم يومياً، إلى جانب الجوائز الفورية، وتبلغ قيمة الجوائز الإجمالية المخصصة للمتسوقين مليون درهم في شكل بطاقات هدايا.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s