تطبيق ڤيرجن موبايل يحظى بجائزة أفضل تجربة رقمية مبتكرة

تفوز فيرجن موبايل الإمارات بجائزة أفضل تطبيق وأفضل تجربة رقميّة شاملة خلال حفل توزيع جوائز التجربة الرقمية في الخليج 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يناير 2018: أعلنت ’ڤيرجن موبايل الإمارات‘،العلامة التجارية الجديدة لخدمات الاتصال المتحرك التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة عن فوزها بالمزيد من الجوائز المرموقة تكريماً لتميزها في إثراء تجارب العملاء، إذ حصدت العلامة اثنتين من جوائز التجربة الرقمية في الخليج لهذا العام.

وقد نجحت ’ڤيرجن موبايل الإمارات‘ في إحراز جائزتي ’أفضل تطبيق‘ و’أفضل أفضل تجربة رقميّة شاملة‘، وذلك بعد المنافسة الشديدة التي شهدتها الجلسة التحكيمية خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق ’شاطئ جميرا‘ يوم 16 يناير الجاري. وتحتفي جوائز التجربة الرقمية في الخليج بالشركات والمؤسسات التي تثري تجارب العملاء في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال كريم بنكيران، المدير الإداري لـ’ڤيرجن موبايل الإمارات‘: “يقارن العملاء حالياً مدى جودة تجربتهم كمستخدمين قياساً بما تقدمه أفضل الشركات العالمية مثل ’فيسبوك‘ و’أوبر‘ و’نتفليكس‘، ولذلك يتعين على العلامات التجارية استشراف آفاق جديدة وتقديم تجارب استخدام تتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، فضلاً عن تبسيط وتحسين التجارب المقدمة بما يواكب تطلعات العملاء. وقد سعينا من خلال طرحنا للعروض الرقمية المتكاملة من شبكة ’ڤيرجن موبايل الإمارات‘ إلى إعادة تصوّر الطريقة التي يتفاعل بها عملاؤنا مع شركة الاتصالات الخاصة بهم، وبالتالي تحويل جميع أشكال تفاعلهم إلى مفاهيم بسيطة وبديهية قدر الإمكان. وتم تصميم عرضنا المستند إلى تطبيق الهاتف المحمول ليواكب تطلعات عملائنا. ويشكل فوزنا بهاتين الجائزتين نتيجة طبيعية لرؤية فريق العمل المبتكرة، والتي قام بتطبيقها بكل جدية وشغف. ولا شك أن الفوز بهذه الجوائز سيلهمنا لبذل المزيد من الجهود وتقديم أرقى مستويات الجودة في تجارب العملاء”.

تتيح التجربة الرقمية لـ ڤيرجن موبايل الامارات التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة والتي انطلقت في سبتمبر الماضي في دولة الإمارات، مرونة وراحة كاملة للعملاء، حيث يمكنهم تصميم باقاتهم الخاصة بالبيانات والدقائق، وتغييرها أو إيقافها وقتما يشاؤون، وتحديد حدود الإنفاق الشهري، وحتى اختيار رقم هاتفهم المفضل حال توافره، وكل ذلك من خلالمنصة معتمدة على التطبيقات من دون الحاجة إلى زيارة أي فرع. ويلغي النموذج القائم على الاشتراك الحاجة لإبرام العقود طويلة الأجل، مما يمنح العملاء المرونة اللازمة لتحديد الطريقة التي تلائمهم في التواصل مع أحبائهم دون التقيد بعقود زمنية محددة.للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: virginmobile.ae، كما يمكن تحميل التطبيق من خلال متجر ’جوجل بلاي‘ أو متجر ’تطبيقات آبل‘.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s