“لوتاه للعطور” تحصد تكريماً كبيراً ضمن جوائز “لاغجوري لايف ستايل أواردز 2017”

حصدت “لوتاه للعطور” المتخصصة في ابتكار توليفات ماء العطر، والبخور والعود المعطر، والزيوت العطرية النابضة بالفخامة، المستوحاة من التراث الشرقي والفرنسي، جائزة فئة أفضل عطر فاخر في دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن جوائز ” لاغجوري لايف ستايل أواردز 2017″ المرموقة.

 

وتكرم جوائز “لاغجوري لايف ستايل أواردز 2017” الإنجازات البارزة للمنتجات والخدمات الفاخرة حول العالم، في قطاعات العطور، والأزياء، والسيارات، والمجوهرات، والفنادق، وغيرها. واستحقت “لوتاه للعطور” جائزتها تقديراً لها على ما توفره من تشكيلة واسعة ومميزة من منتجات العطور الرائعة، وما تطلقه من توليفات متنوعة من الشذى.

 

وتقوم “لوتاه للعطور” بتصميم وتصنيع العطور المميزة منذ خمسينات القرن الماضي، مستلهمة في ذلك الجمع بين ثقافتي وتقاليد الشرق والغرب، وتمثل جائزة “أفضل عطر فاخر في دولة الإمارات العربية المتحدة” تقديراً لمنتجاتها من العطور عابرة العصور، والتي تتميز بجرأتها، تمنح عبر أريجها الأخاذ تجربة ساحرة للمستخدمين.

 

وفي تعليقها على فوزها بالجائزة المرموقة، قالت “لوتاه للعطور”: “باعتبارنا علامة تجارية وطنية، تأسست في دولة الإمارات، نفخر بفوزنا بإحدى جوائز “لاغجوري لايف ستايل أواردز” عن فئة أفضل عطر فاخر، وأن تتاح لنا الفرصة لاستعراض نجاحاتنا في فنون تصميم وتصنيع العطور. وتتميز منتجاتنا من توليفات العطور بنقائها وبمكوناتها الطبيعية، وكذلك بما تحظى به من تغليف فاخر  ذات جودة عالية. وتتركز مهمتنا في توفير عطور فريدة من نوعها قائمة على قيمنا في الابتكار، والمعرفة، وسنواصل العمل على توفير المزيد من العطور الملهمة التي تجمع في مزيج مدهش بين الأصالة والمعاصرة”.

 

وباعتبارها شركة رائدة وعريقة في صناعة العطور في دولة الإمارات، تستعين “لوتاه للعطور” بجذورها الممتدة في تقاليد ومعارف الأجيال المتعاقبة، مع حرصها على الارتباط الوثيق بالتطورات في صناعة العطور، لتنتج عطوراً عصرية تواكب تطلعات العملاء ذوي الاهتمامات المختلفة.

 

وفضلاً عما تنتجه من عطور، تشغل “لوتاه للعطور” مكانة رائدة كمزود لأنواع متعددة من ماء العطر وزيوت العود العطرية، محافظة بذلك على إحياء التقاليد العريقة لهذه الصناعة. وتعتز “لوتاه للعطور” بقدرتها على المحافظة على التراث، من خلال روايتها لقصة استكشاف الجدود للبخور ونقل تراثه من جيل إلى آخر. وتنتج الشركة كذلك طيف عريض من الزيوت العطرية، ذات التأثيرات الإيجابية على الصحة والجمال.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s