بيريللي تبتكر 6 أنواعٍ مختلفة من الإطارات المصممة خصيصاً لسيارة لامبورغيني أوروس الرياضية الجديدة كلياً

الشركة تقدم لسائقي ’أوروس‘ 3 فئات هي ’بي زيرو‘ P Zero لعشاق الأداء المتميز؛ و’بي زيرو كورسا‘ P Zero Corsa لعشاق تجارب القيادة الحماسيّة على الطرقات؛ و’سكوربيون‘SCORPION للقيادة المفعمة بالمغامرة على الطرقات الوعرة

تتوافر الإطارات الجديدة بأحجام تترواح بين 21-23 بوصة، وهي تلبي متطلبات القيادة على الطرقات في جميع المواسم والفصول

 

ميلانو؛ 17 يناير 2018: أعلنت شركة ’بيريللي‘ الإيطالية المتخصصة بصناعة الإطارات عن عزمها توريد 6 أنواعٍ مختلفة من الإطارات المخصصة لسيارة ’لامبورغيني أوروس‘ السوبر رياضية الجديدة كلياً. ويتراوح حجم هذه الإطارات بين 21-23 بوصة، وهي مصممة خصيصاً لإبراز أفضل وظائف ومزايا وتجارب القيادة التي تتمتع بها هذه السيارة التي تعد أولى مركبات الدفع الرباعي في العالم من ’لامبورغيني‘.

 

وقد حرصت شركة ’بيريللي‘ على تطوير عدّة إطارات بفضل ما تتمتع به هذه السيارة من مزايا استثنائية وأداء رياضي وثاب، حيث يمكنها تحقيق معدل تسارع يبلغ 0-100 كيلومتر/ساعة في غضون 3.6 ثانية، و0-200 كيلومتر/ساعة خلال 12.8 ثانية، مع سرعة قصوى تصل إلى 305 كيلومتراً في الساعة.

 

واعتماداً على نمط القيادة المحدد، وفرت ’بيريلي‘ لسائقي سيارة ’أوروس‘ 3 فئات من الإطارات، وهي ’بي زيرو‘ P Zero لعشاق الأداء المتميز؛ و’بي زيرو كورسا‘ P Zero Corsa للسائقين الذين ينشدون قيادة مشوقة وحماسيّة على الطرقات؛ و’سكوربيون‘SCORPION للسائقين ممن يفضلون القيادة المفعمة بالمغامرة على الطرقات الوعرة. وتم تصميم هذه الإطارات خصيصاً لتلبية متطلبات تجارب القيادة الصعبة والاستثنائية، وهي تتوافر بنسخة قياسية، فضلاً عن نسخٍ مخصصة لفصل الشتاء وجميع المواسم، إضافة إلى فئة مناسبة لكافة الطرقات والتضاريس. ولاشك أن تخصيص 6 أنواع مختلفة من الإطارات يعكس بطبيعة الحال تنوع مزايا وتجارب القيادة التي تتمتع بها سيارة ’أوروس‘ التي تعد مركبة الدفع الرباعي الأسرع في العالم، والتي يمكن قيادتها بمرونة على الطرقات المغطاة بالثلوج والحصى والرمل وكذلك في السباقات والمنافسات الرياضية والطرقات العادية، ناهيك عن قدرتها على الدمج بين الوظائف العمليّة مع نمط القيادة الرياضي.

 

وقد نجح مهندسو شركة ’بيريللي‘ في التغلب على عدّة تحديات أثناء تصنيع الإطارات المخصصة لسيارة ’أوروس‘، والتي كان من أبرزها ابتكار إطارات يمكنها التعامل بكفاءة مع المزايا والمتطلبات المتباينة لسائقي هذه السيارة، مثل ضمان الأداء المثالي والمتماسك، والتجاوب على الطرق الثلجية ومقاومة الاحتكاك، ومواكبة الصعوبات أثناء القيادة على الطرق الوعرة. وأثمرت هذه الجهود عن تصنيع إطارات مناسبة للطرق العادية، والمسارات المغطاة بالحصى أو الثلوج، وذلك دون التفريط بضمان أعلى مستويات الراحة، والتي هي بطبيعة الحال تعتبر إحدى أهم مزايا سيارات الدفع الرباعي.

 

وتركزت جهود ’بيريللي‘ بشكل خاص على تصاميم الإطارات ذات السطوح المنبسطة والمركّبة، والتي تم ابتكارها لضمان أقصى قدر من التماسك والتجاوب، والمرونة للتعامل مع المتطلبات سريعة التغيّر أثناء القيادة.

 

ومن خلال التركيز على ابتكار نمط أكثر انفتاحاً من خلال إضافة بعض النتوءات والأجزاء البارزة، يمكن لهذه الإطارات تحقيق تجاوب فائق على الطرقات الوعرة وكذلك المفروشة بالحصى، إلى جانب ضمان أداء مثالي على الطرق الجافة والرطبة، الأمر الذي يعزز القدرة على التعامل مع الأسطح التقليدية بسلامة تامة.

 

علاوةً على ذلك، تقدّم ’بيريللي‘ لأصحاب سيارات ’أوروس‘ مجموعة متنوعة من الخيارات التي تستهدف تحقيق توازن رائع بين تنوّع الاستخدامات والأداء المحدد التي تقدمه كل فئة من منتجات الإطارات الجديدة. فعلى سبيل المثال، يمكن للسائقين من عشاق الطرقات الوعرة الاعتماد على الأداء الآمن للإطارات في المسارات التي تكون أقل صعوبة، أو التي تتأثر بالثلوج أو المطر. أما عشاق تجارب القيادة المشوقة على الطرقات، سيتاح لهم التعامل بمرونة كبيرة مع السيارة، خصوصاً على الأسطح الرطبة والجافة في البيئات الحضرية.

 

ويعتبر تعدد الاستخدام عنصراً رئيسياً في جميع إطارات ’بيريلي‘ المخصصة لسيارة ’أوروس‘ التي من المتوقع أن تحدث نقلة نوعية على مستوى سوق سيارات الدفع الرباعي.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s