الاتحاد للطيران تفوز بلقب شركة الطيران الدولية المفضلة لدى قراء مجلة “كوندي ناست ترافلر الهند”

نيودلهي، الهند–  فازت الاتحاد للطيران بلقب شركة الطيران الدولية المفضلة لدى قراء مجلة “كوندي ناست ترافلر الهند” للعام الثاني على التوالي.   

 

وتسلم  الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الجائزة، التي جاءت تقديراً لمستويات الضيافة والخدمة الراقية التي تقدمها على متن مقصوراتها للدرجات الممتازة والدرجة السياحية، خلال حفل جوائز عام 2017 الذي انعقد في نيودلهي بحضور لفيف من خبراء قطاع السفر والدبلوماسيين.

 

وتوفر الاتحاد للطيران مجموعة من أحدث المقصورات وأكثرها تخصيصاً على مستوى العالم، بما في ذلك مقصورة “الإيوان” الفريدة التي تعد الجناح الوحيد من نوعه من ثلاث غرف في الأجواء على متن طائراتها من طراز إيرباص A380، إضافة إلى خدمات “المربية في الأجواء” ومديري الأطعمة والمشروبات على متن رحلاتها طويلة المدى. وقد ضخت الاتحاد للطيران استثمارات كبيرة لتطوير منتجات وخدمات مبتكرة وفريدة من نوعها على متن رحلاتها  بهدف التميّز عن البقية بقطاع الطيران.

 

وتعليقاً على فوز الاتحاد للطيران بالجائزة، أفادت ديفيا ثاني، محررة مجلة كوندي ناست ترافلر الهند، بالقول: “تمثل جوائز كوندي ناست ترافلر الهند مقياساً للتجارب التي يبحث عنها ويقدرها المسافرون الموسرون وأصحاب الذوق الرفيع في الهند. ويقدّر قراؤنا التميز في كافة الجوانب المرتبطة بالسفر، وبالإنابة عن كوندي ناست وقراء مجلتنا المرموقة، أتقدم بخالص التهاني للاتحاد للطيران على فوزها للمرة الثانية بجائزة شركة الطيران الدولية المفضلة للعام. ويعدّ ذلك شهادة دامغة على التركيز الذي توليه الاتحاد للطيران لتقديم خدمات تتسم بأعلى المعايير التي يتطلع لها المسافرون اليوم”.  

 

وقال أفاد محمد عبدالله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “تحظى هذه الجائزة بأهمية كبرى لدينا حيث تردد أصداء مشاعر التقدير الذي نتمتع به لدى ضيوفنا الكرام كما تمثل انعكاساً لالتزامنا بتقديم أفضل تجارب السفر في كافة المراحل خلال رحلاتهم. وتعد هذه الجائزة مسك الختام لعام 2017 وأفضل بداية لعام 2018 مع استهلالنا لعام آخر حافل على صعيد رحلاتنا إلى الهند”. 

 

وتمثل الهند واحدة من أكبر أسواق السفر الجوي وأسرعها نمواً على مستوى العالم. وتشغل الاتحاد للطيران سوياً مع شريكتها الاستراتيجية “جيت آيروايز” الهندية 250 رحلة أسبوعياً بين أبوظبي و15 مدينة رئيسية في الهند، بما يجعل منهما أكبر مشغل دولي للرحلات المنتظمة من وإلى الهند، مع رحلات ربط سلسة إلى وجهات في مختلف أنحاء العالم. 

 

وتمنح جوائز كوندي ناست ترافلر الهند، التي تدخل اليوم عامها السابع، بناءً على تصويت قراء المجلة على مدار شهرين. وتقدم الجوائز تقديراً للأفضل في صناعة السفر، بما في ذلك الفنادق، وشركات الطيران، والوجهات، ومنتجعات السبا، ومواقع السفر الإلكترونية والتطبيقات، والسفن السياحية. 

 

وقد أرست جوائز “كوندي ناست ترافلر” السنوية معياراً للتميز في قطاع الضيافة والسفر منذ انطلاقها في الولايات المتحدة قبل ما يقرب من 20 عاماً. وعلى مدار السنوات، تطورت كوندي ناست لتصبح واحدة من أكثر المطبوعات رواجاً وموثوقية في الهند ومختلف أنحاء العالم.  

 

التعليق على الصورة: نيرجا باتيا، نائب الرئيس لشؤون منطقة شبة القارة الهندية بالاتحاد للطيران، في منتصف الصورة، مع ديفيا ثاني، محررة مجلة “كوندي ناست ترافلر الهند” (في اليسار)، وسوناينا تالوار-كهياني، مسؤولة النشر بمجلة كوندي ناست ترافلر الهند، بعد تسلمها جائزة “شركة الطيران الدولية المفضلة” خلال الحفل الذي انعقد في نيودلهي.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s