ناد صحي ب99 درهم “جايم نيشين” يفتتح في مارس ويستقطب ألف عضو مؤسس

دبي -10 يناير/كانون الثاني 2018

انسجاما مع حرص دبي والتزامها بمعايير المجتمع الصحي والعديد من مشاريع اللياقة البدنية، يعلن مركز “جايم نيشين” عن افتتاح ناد صحي اقتصادي يعتبر ثورة في عالم اللياقة الصحية . وينطلق النادي الذي سوف يفتتح  في مارس/آذار 2018 بقوة فائقة  بعد انضمام ألف عضو إلى قائمة المؤسسين.

و لقيت فكرة النادي الصحي قبولا واسعا بشكل سريع نظرا لتسعيرته الأولى من نوعها والتي حددت عند 99 درهما شهريا يسددها الأعضاء على اساس شهري  بالمقارنة مع الدفعة المسبقة التي يسددها العملاء في غالبية النوادي الصحية.

 وبالإضافة إلى أسعاره التنافسية يعتبر “جايم نيشين” من أرقى النوادي العالمية بمساحة أرضه البالغة 45 ألف قدم مربع فضلا عن تجهيزه بنحو 500 قطعة من  أحدث التجهيزات من أعرق شركات صناعة أجهزة النوادي الصحية العالمية ” ماتريكس”.

 وقال لورين هولاند مؤسسة النادي في تعليقه على الافتتاح:” نحن نهدف إلى إحداث نقلة نوعية في صيغ ومعادلات التسعير السائدة في عالم اللياقة الصحية من خلال توفير عروض مغرية كتلك التي تتوفر في العديد من القطاعات منذ بعض الوقت مثل الفنادق وشركات الطيران، والتي لا يزال قطاع اللياقة الصحية موصدا في وجهها.ونسعى في “جايم نيشين” لتوفير تقنيات لياقة راقية تركز على الأساسيات بأسعار مغرية لا تتعدى ثلث متوسط الأسعار السائدة في نوادي دبي الصحية.وسوف نحقق ذلك من خلال الاستغناء عن بعض الخدمات غير الأساسية مثل الساونا وغرفة البخار وخدمات المناشف الفضفاضة.وقد أدخلنا التقنية في صلب خدماتنا حيث تتوفر كافة خدماتنا على شبكة الإنترنت وذلك لتخفيض التكاليف الإدارية التي تتطلبها خدمات الدعم الخارجي. وسوف يستفيد عملائنا بالدرجة الأولى وأعضاء النادي من هذه التخفيضات بتوفير ناد صحي عالمي المستوى لقاء 99 درهم شهريا فقط.”

واضاف:” بدأنا عمليات التسويق المسبق في ديسمبر/كانون الأول  وكان تجاوب السوق مذهلا منذ البداية.واللافت أن حوالي ربع أعضاء النادي ليسوا من الذين يترددون عادة على النوادي الصحية قبل انضمامهم إلى “جايم نيشين”،وهذا يعني أن فكرة النادي ساعدت في نمو  الطلب على خدمات القطاعما يدعم توجهات دبي والتزامها نحو  خلق مجتمع صحي.”

وفي ظل قطاع النوادي الصحية الذي يمتاز بارتفاع أسعار العضوية فيه وانعدام مرونتها وبالعقود طويلة الأجل والدفعات السنوية المسبقة، تحظى فكرة “جايم نيشين” بترحيب واسع في مدينة دبي.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s