دهماني 1969 تكشف النقاب عن مجموعة محدودة الإصدار من المجوهرات بعنوان دي.لايت

دار المجوهرات الفاخرة تطلق مجموعتها الجديدة بأسعار حصرية احتفالاً بمهرجان دبي للتسوق

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 ديسمبر 2017: كشفت دار ’دهماني 1969‘ للمجوهرات الفاخرة عن إطلاق مجموعتها الجديدة من المجوهرات الجاهزة بعنوان ’دي.لايت‘، وذلك مع قطعٍ فريدة تستوحي خطوطها الأنيقة من شعار العلامة الراقية تمّ تصميميها خصيصاً بمناسبة “مهرجان دبي للتسوق”.

 

وجاء إطلاق المجموعة في المتجر الرئيسي للعلامة في ’دبي مول‘ بالتعاون مع “مهرجان دبي للتسوق” بإطار مشاركة الدار في فئة “الذهب والمجوهرات” ضمن فعاليات المهرجان الممتدة حتى 27 يناير 2018، وذلك بتنظيم من “مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة”، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”. وقد حصدت الدورة الحالية من المهرجان حضوراً واسعاً من قبل نخبةٍ من عشاق الموضة والشخصيات المتخصصة في كافة المجالات بهدف الاطلاع على أحدث قطع المجوهرات المبتكرة من الذهب والألماس.

 

وبدورها، تحمل مجموعة ’دي.لايت‘ البصمة الإبداعية للمصممين الإيطاليين الذين قدموا ابتكارات فريدة من المجوهرات الفاخرة، تعكس صياغاتها الحضور الأنيق لإبداعات العلامة من المجوهرات الماسية الراقية، وتتيح قالباً فنياً يناسب السيدة العصرية وصاحبة المشاغل الحياتية الكثيرة. وتتوافر قطع محدودة الإصدار من المجموعة الجديدة للبيع بأسعار تنافسية اعتباراً من 26 ديسمبر 2017 ولغاية 27 يناير 2018.

 

بهذه المناسبة، صرح السيد أميت دهماني الرئيس التنفيذي، والعضو المنتدب لمجموعة ’دهماني للمجوهرات‘: “نهدف من خلال هذه المجموعة من المجوهرات تقديم ابتكارات فاخرة غاية في الأناقة لسيدات العصر الحديث اللواتي ينظرن إلى مفهوم الرفاهية بعين البساطة. لذا تشكّل القطع الجديدة محور ارتكاز لخزانة أزيائهم باعتبارها تمنحهم إطلالةً عصريةً تنبض بالجاذبية. ومن خلال التوليفات الجريئة والتفاصيل الدقيقة لهياكل الذهب الأصفر والأبيض والوردي؛ تتيح المجموعة أمام كل سيدة خياراً مثالياً يناسب شخصيتها الفريدة”.

 

ويشار إلى أنّ المجموعة المبتكرة بخبرة عالية تضمّ 4 نماذج مميزة ومتنوعة من الأساور والقلائد المشرقة بالذهب الوردي والأصفر والأبيض، وهي متوافرة ضمن إصدارات تخلو من الألماس أو مرصعة به.

 

وأخيراً، من المقرر أن يتم طرح النماذج الأربعة من مجموعة ’دي.لايت‘ للبيع خلال “مهرجان دبي للتسوق” في متاجر ’دهماني 1969‘ المنتشرة ضمن مواقع مختلفة في دبي، وهي قاعة ’جراند أتريوم‘ في ’دبي مول‘ و’فندق برج العرب‘ وفندق ’سانت ريجيس‘.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s