نجاح كبير للعيادة القانونية لمكتب “بي إس آيه أحمد بن هزيم” المقامة في أراضي دبي

دبي – الإمارات العربية المتحدة – 21 ديسمبر 2017 – لاقت العيادة القانونية المنظمة من مكتب “بي إس آيه أحمد بن هزيم” بالتعاون مع أراضي دبي نجاحاً كبيراً وحضور كثير من المتعاملين الراغبين بالحصول على استشارات قانونية مجانية.

وحظيت العيادة القانونية بإقبالاً كبيراً من الأشخاص الذين يواجهون مشاكل قانونية مختلفة، وليس لديهم الإمكانية المادية لتسديد قيمة خدمات التقاضي. وشارك في العيادة 25 محاميًا شاركوا في تقديم الاستشارات القانونية لمدة 6 ساعات، وشملت العديد من المجالات، بما في ذلك العقارات والبناء والتوظيف والتعويضات والأمور الجنائية وتسديد الديون ومنازعات الإيجار والتركات والقضايا العائلية.

وقال الدكتور أحمد بن هزيم، الشريك الرئيسي في مكتب “بي إس آيه أحمد بن هزيم ومشاركوه”: “لقد حققت العيادة القانونية نجاحاً كبيراً، ونأمل بتنظيمها بشكل دوري. إن هذه المبادرة تعدّ جزءاً من برنامجنا الخاص بالمسؤولية الاجتماعية، ويفخر فريق محامينا المشاركة بهذا الحدث بما قدمه من معلومات تخدم المجتمع. لقد صممت العيادة القانونية بشكل يسهم في إحداث فرق إيجابي في حياة الناس الذين يحتاجون إلى هذه الخدمات والدعم، ولكنهم غير قادرين على تسديد تكاليفها”.

وأضاف الدكتور بن هزيم: “بعد 17 عاماً من النجاح المتواصل في دولة الإمارات العربية المتحدة، يتوجب علينا رد ولو جزء بسيط من الجميل للمجتمع الذي نعمل فيه. ويفخر مكتبنا بالتعاون مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي في تنظيم هذا الحدث، ونتطلع لتعزيز نجاح في أول عيادة قانونية، وتكرار المبادرة في المستقبل”.

وقال سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: “نؤكد على التزام الدائرة بتقديم الدعم لكل من يحتاج إليه في المجتمع، وتعكس هذه المبادرة مستوى الوعي الاجتماعي الرفيع، والتزام المؤسسات المهنية بمسؤوليتها في جعل دبي مثالاً يحتذى به، في مجال التعاون بين المؤسسات المهنية

والمجتمع. إنها مبادرة متميزة، لأنها تعود بالنفع على الناس، وتساهم في خلق بيئة إيجابية في المجتمع، وتعمل على نشر السعادة بين مختلف الفئات”.

وتم تقديم الاستشارات القانونية للحاضرين حسب أولوية وصولهم إلى مكان الحدث، حيث رحبوا بهذا الإجراء.

وقال أحد المقيمين في دبي من الذين حضروا العيادة القانونية : “لقد حصلت على استشارات قيّمة من دون أي مقابل. إن هذه المبادرة التي نظمتها دائرة الأراضي والأملاك بالتعاون مع مكتب “أحمد بن هزيم ومشاركوه” قيّمة جداً، لأنها تعكس مدى اهتمام دبي ومؤسساتها بقضايا المجتمع. لقد اعتدنا على تنظيم مثل هذه العيادات في المجال الطبي، ومن المهم توفير هذا الدعم والمساعدة في المجال القانوني”.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s