حفلات رائعة لاستقبال عام 2018 في ميلينيوم بلازا دبي

إستمتع بحفلات مستوحاة من الأجواء الكرنفالية بجزر هاواي و تألق بإطلالة تمزج بين اللونين الأسود والذهبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة: (19 ديسمبر، 2017) – يقيم ميلينيوم بلازا دبي، الفندق الفاخر الواقع في شارع الشيخ زايد حفلتين مميزتين في ليلة رأس السنة لتوديع عام 2017 واستقبال عام 2018.

يدعو الفندق ذو الخمس نجوم ضيوفه لحضور حفلة “لواو” luau لليلة رأس السنة المستوحاة من الأجواء الإستوائية لجزر هاواي. حفلة لواو هي احتفال يركز على تقديم الطعام والمشروبات وقضاء أوقات مرحة مع العائلة والأصدقاء فضلًا عن تناول المأكولات المشوية من أركان الطهي المباشرة، وأيضاً مشروبات الكوكتيل المنعشة والمشروبات الغازية المختلفة كل ذلك فقط بسعر 375 درهمًا للفرد.

ولإستكمال أجواء الحفلة المستوحاة من جزر هاواي سيرتدي الضيوف الزي الإستوائي أو السياحي. كما سيضيف منسّق الأغاني الأجواء المرحة بتشغيل أحدث مقاطع الموسيقى للرقص على أنغامها طوال الليل. ستُقام حفلة لواو لليلة رأس السنة في مسبح ولاونج إنفينيتي المطليّن على مناظر مدينة دبي الخلابة حيث ستطلق الألعاب النارية عند الساعة 12 ليلًا.

وللراغبين في الإحتفال في أجواء عصرية وساحرة، يدعو فندق ميلينيوم بلازا دبي حضور حفلة ليلة رأس السنة في لاونج كلوب في الطابق 61 المتميّز بإطلالة تمزج بين اللونين الأسود والذهبي، حيث تُقدّم فيه قائمة طعام تجمع بين المأكولات البحرية مع اللحوم إلى جانب مشروبات الكوكتيل والمشروبات الغازية المختلفة وأيضا المأكولات التي تطهى مباشرة، كل ذلك فقط بسعر 475 درهمًا للفرد. استعدوا للعد التنازلي للترحيب بعام 2018 واستمتعوا بتلك الأجواء المرحة لتبقى في الذاكرة طويلاً. وتماشيًا مع أجواء الحفلة، سيكون الزي الرسمي للضيوف مزيجًا من اللونين الأسود والذهبي.

استمتعوا بإجواء ليلة رأس السنة مع العائلة والأصدقاء في فندق ميلينيوم بلازا دبي وتألقوا باللونين الأسود والذهبي و عيشوا الأجواء الكرنفالية لجزر هاواي.

ابدأ في التخطيط لقضاء ليلة رأس السنة والإحتفال بوداع العام في فندق ميلينيوم بلازا دبي. للحجز، اتصل على 7777 387 4 971+ أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني info.mphd@millenniumhotels.com

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s