فندق الريتز-كارلتون، دبي و MY DUBAI WEDDINGيتعاونان لتوفير أكثر تجارب الزفاف ترفاً ويتوقّعان أحدث توجّهات لحفلات زفاف عام 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 ديسمبر 2017 – يوفّر فندق الريتز-كارلتون، دبي أكثر تجارب الزفاف ترفاً للشريكين اللذين ينويان الزواج ويريدان احتفالاً يكتسب طابعاً شخصياً من بدايته وحتى نهايته، ويلتزم الفندق بجعل هذه المناسبة تجربة لا تنتسى بالنسبة إلى العروسين بحيث تشكّل ذكرى تدوم مدى العمر ويتشاركانها مع العائلة والأصدقاء.

فقد تعاون فندق الريتز-كارلتون، دبي مع خبراء تنظيم حفلات الزفاف وتنسيقها فيMy Dubai Wedding الذين يولون عناية مطلقة إلى التفاصيل ويتميّزون بإبداعهم في ما يتعلّق بتوفير أجواء فريدة من نوعها في كل مناسبة. فكان لا بدّ من عقد شراكة مع هذه المؤسسة في تنظيم هذه المناسبات البالغة الأهمية التي يستضيفها فندق الريتز-كارلتون وتبقى محفورة في ذاكرة الضيوف.

وقد تمّ الاحتفاء بهذه الشراكة في حفلة الزفاف التي أقيمت في حديقة الفندق في 9 ديسمبر حيث تولّت مؤسسة My Dubai Wedding ترتيب الطاولات بشكل متقن وعرضت أساليب زفاف متنوعة فيما أظهر فريق الأطعمة والمشروبات إبداعاً لا يضاهى في تنسيق الأطباق مع ديكور كل طاولة. كما صنع شيف الحلويات في الفندق كعكة تعكس أجواء الطاولات وتقدم لمحة عن توجّهات حفلات الزفاف لعام 2018.

البالونات

خضع ركن الزفاف في فندق الريتز-كارلتون، دبي لعملية التعديل الأولى لعام 2018 وافتُتح حصراً في حفلة الزفاف التي أقيمت في حديقة الفندق. فهو يتخذ موقعاً مثالياً مشرفاً على الخليج العربي ويوفر إطلالة شاملة على المحيط، ولطالما شكّل محور حفلات الزفاف. فقد زيّن بطريقة عصرية بالبالونات التي يُتوقع أن تبقى من التفاصيل الرائجة في حفلات الزفاف عام 2018.

حفلات الزفاف الخاصة بجيل الألفية

مع إقدام عدد متزايد من أبناء جيل الألفية الشباب على الزواج، يتاح المجال لإضفاء مزيد من الإبداع والطابع المرح إلى حفلات الزفاف بحيث تتنوّع الألوان والمواضيع أكثر، وتضاف عناصر تجذب أبناء جيل الألفية الذين يتزوجون في مدينة دبي المشمسة مثل طاولات الفلامينغو. توقّعوا مشاهدة مواد مختلفة مثل الفينيل والأكريليك، وكراسي النيون الشفافة، والقصب، والعناصر البرّاقة في حفلات الزفاف العصرية التي تبتعد عن كل ما هو تقليديّ.

الدمج بين التوجّهات الثقافية والحضريّة

تتناقل العائلات والثقافات تقاليد الزفاف منذ آلاف السنين وقد أتاح التنوّع المتزايد في الثقافات في دبي والمدن المشابهة الأخرى الجمع بين أفضل عناصر هذه الثقافات. فقد أصبح الشريكان يرغبان في إدراج عناصر من تراثهما هما الاثنان في زفافهما. وفي هذا الإطار، تشكّل الطاولة الإسمنتية لمسة صناعية عصرية بالغة الأناقة تجمع بين منطقة هوكستون في لندن ومنطقة توضيب اللحوم في نيويورك. كما تدمج العناصر التزيينية بين التأثيرات الشرق أوسطية والبساطة العصرية.

العنصر الطبيعيّ

يختار مزيد من الشركاء عيش أسلوب حياة أكثر صحية وتلاؤماً مع الطبيعة. فتوقعوا عام 2018 استخدام مواد وألوان طبيعية مثل القصب والأزهار والفاكهة والطاولات الخشبية التي تُعرض عليها منتجات عضوية. كما أنّ استخدام الفاكهة المجففة لن يقتصر على تزيين الطاولات بل سيشمل أيضاً الكعكة والمرطّبات، بحيث يتمّ تطبيق الموضوع المعتمد ليوم الزفاف المميز على كافة عناصره.

يستضيف فندق الريتز-كارلتون، دبي الاحتفالات الصغيرة والكبيرة الحجم على حدّ سواء ويوفّر عدداً من المواقع في الداخل والخارج، في قاعات الاحتفالات وفي الحدائق الخارجية الجميلة المشرفة على الخليج العربي والتي تشكّل المكان الأمثل للاحتفال بهذه المناسبة المميزة.

ويمكن للشريكين أن يتوقعا أن تجمعهما علاقة شخصية بخبراء الزفاف، بدءاً من اللقاء الأول وصولاً إلى وقت مغادرة آخر ضيف، إذ إنّ فندق الريتز-كارلتون، دبي وأخصائيي My Dubai Wedding يضعان بمتناول الضيوف تجربة فريدة من نوعها تتلاءم مع شخصية الشريكين وذوقهما وما يفضّلانه.

لمزيد من المعلومات عن حفلات الزفاف في فندق الريتز-كارلتون، دبي وللتحدث مع أحد خبراء حفلات الزفاف، يرجى الاتصال على الرقم +971 4 318 6447  أو التواصل معنا عبر البريد الإلكترونيEvents.dubai@ritzcarlton.com.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s