هانيويل ولوفتهانزا تكنيك تقدّمان أفضل الخدمات عالمية الطراز لصيانة وإصلاح وتجديد طائرات إيرباص A350

موجب اتفاقية تعاون جديدة بينهما

هانيويل ولوفتهانزا تكنيك تقدّمان أفضل الخدمات عالمية الطراز لصيانة وإصلاح وتجديد طائرات إيرباص A350

سيستفيد مشغلو طائرات ’إيرباص A350‘ من أفضل خدمات الدعم الهندسي عالمية المستوى لجميع مكوّنات ومعدّات ’هانيويل‘، الأمر الذي يعزز جاهزية وتوافر الطائرات

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 12 نوفمبر 2017: أعلنت شركة ’هانيويل‘ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HON) عن توقيع اتفاقية مع شركة ’لوفتهانزا تكنيك‘، حيث تصبح الأخيرة بموجب الاتفاقية شريكاً مُرخّصاً من ’هانيويل‘ لإنجاز عمليات الصيانة والإصلاح وكمزود أصول عالمي حصري لجميع مكونات ’هانيويل‘، ولاسيما ’وحدات الطاقة المساعدة‘ من طراز (HGT 1700 APU) المخصصة لطائرات ’إيرباص A350‘. وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم ’لوفتهانزا تكنيك‘ بتزويد مشغلي طائرة ’A350‘ حول العالم بتجربة منقطعة النظير عبر توفير أفضل خدمات الصيانة والإصلاح والتجديد والتعديل لجميع مكونات ومعدّات ’هانيويل‘، بما يشمل ’وحدات الطاقة المساعدة‘ (APU).

 

وبهذه المناسبة، قال السيد روبرت غاج، نائب رئيس مبيعات الشركات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة ’لوفتهانزا تكنيك‘: “يسعدنا جدّا أن نوسّع علاقتنا مع شركة ’هانيويل‘ عبر توقيع هذه الاتفاقية الجديدة التي ستوفر منصة تتيح لعملائنا الوصول إلى خدمات أسرع وأكثر موثوقية وكفاءة. كما ستساعد الاتفاقية على المزج بين خبرات ومعارف ’هانيويل‘ المتميزة بمجال التصميم والهندسة مع فلسفتنا الرامية لتحسين عمليات الإصلاح بشكل مستمر، إلى جانب خدماتنا عالمية المستوى لإدارة الأصول، ما سيضمن لنا بالتالي الحصول على كل ما نحتاج لمواكبة مجموعة واسعة من أعمال الصيانة والإصلاح والتجديد للطائرات”.

 

وتوفر شركة ’لوفتهانزا تكنيك‘ حلولاً عالية الكفاءة لتوفير الأصول، إلى جانب مجموعة متنوعة من خدمات الصيانة والإصلاح والتجديد للطائرات؛ وهو ما يضمن تزويد كافة المشغلين بباقة واسعة من الخدمات والحلول، بدءاً بخدمات الصيانة والإصلاح والتجديد لمكوّن واحدٍ في الطائرات، ووصولاً إلى حلول توافر الأصول التي تتضمّن خدمات الصيانة الشاملة للطائرات للقطع التي يستوجب استبدالها بحسب ساعات الطيران. وباعتبارها المزوّد الرائد لخدمات دعم عمليات الطائرات الأرضية لدى شركة ’هانيويل‘، سيُتاح لمشغلي طائرات A350 إمكانية الوصول بشكل فوري وعبر مكالمة هاتفية إلى أصول ومراكز التبديل والتأجير، وذلك بالاستناد إلى الحضور العالمي الواسع لشبكة الخدمات اللوجستية التابعة لشركة ’لوفتهانزا تكنيك‘.

 

بدوره، قال السيد ديفيد تشيليداي، نائب الرئيس لشؤون الناقلات الجوية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند لدى شركة ’هانيويل إيروسبيس‘: “إن التصميم الرائد والمبتكرة لطائرة ’إيرباص A350‘ يتطلب عمليات صيانة وإصلاح وتجديد عالية الكفاءة لضمان استمرار تشغيل الأساطيل وفق أعلى مستويات الكفاءة. وإلى جانب دعمنا المستمر، تعتمد شركة ’لوفتهانزا تكنيك‘ على مزيج مبتكر من أحدث التقنيات والخبرات التي تؤهلها لتقديم تجارب منقطعة النظير للعملاء”.

 

ومنذ دخول طائرة ’إيرباص A350‘ حيّز الخدمة أواخر عام 2014، كوّنت شركة ’لوفتهانزا تكنيك‘ خبرة تشغيلية اكتسبتها على مدى عامين من خلال إدارة 6 أساطيل تتضمّن ما يزيد عن 50 طائرة قيد الخدمة من نوع ’A350‘. وتسهم الاتفاقية الجديدة في توسيع علاقة ’هانيويل‘ طويلة الأمد مع شركة ’لوفتهانزا تكنيك‘ التي تُعتبر شريكاً مُرخصاً من ’هانيويل‘ للإشراف على خدمات الصيانة والإصلاح للوحدات الميكانيكية والهيدروميكانيكية والمكوّنات الإلكترونيّة المتعلقة بأنظمة الطيران. وتؤكد ’لوفتهانزا‘ على التزامها الراسخ بخفض فترات أعطال وتوقّف الطائرات عبر تقديم خدمات صيانة سريعة وعالية الكفاءة تضمن عودة الطائرات للعمل بأقرب وقت ممكن.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s