التجربة الفريدة لتصاميم الديكور والأثاث المنزلي خلال أسبوع دبي للتصميم 2017 ‘O Experience’ يستضيف O concept store

لعرض مجموعة من قطع الديكور الفنية والمبتكرة في  16 نوفمبر 2017 ابتداءً من الساعة 7-10 مساءً O concept store يستعد

يسر O concept store المعروف استضافة معرض ‘O Experience’ لتصاميم الأثاث الداخلية ومعروضات من تصاميم الديكور المنزلي كجزء من أسبوع دبي للتصميم 2017، وذلك في 16 نوفمبر2017 الحالي ابتداءً من الساعة 7-10 مساءً. سيعقد أسبوع دبي للتصميم، تحت رعاية سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، من 13 إلى 18 نوفمبر2017.

سيتم عرض مقتنيات فاخرة عصرية قادمة من حول العالم حصرياً في O concept store من فرنسا وإيطاليا والبرتغال وألمانيا وكرواتيا. هذا تعريف بأهم القطع التي سيتم عرضها خلال هذه التجربة الرائعة:

Couchino وهي أريكة مصممة بطريقة فنية مبتكرة مع مجموعة من الوسائد المريحة من مختلف الأحجام والألوان وُضعت على هيكل خشبي كلاسيكي. أريكة فرنسية المنشأ و تعد من القطع الخالدة، حيث تم تصميمها من أجل Le Point D المتجر الشهير المليء بالقطع الفريدة من قبل المهندسة ومصممة المعمار الداخلي، مارغو كيلر.

لإنشاء بعد جديد حول التصاميم الخشبية, قامت Woodesign JM الكرواتية بتصميم طاولات فريدة من نوعها و حصرية مستوحاة من المعالم الشهيرة برج العرب و برج خليفة. صنعت الطاولات بحرفية عالية من خشب الجوز الكرواتي مع تصميم زجاجي بسماكة 10مم على هيئة المعالم العالمية معروضة على منصة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

ByFly علامة تجارية برتغالية مشهورة معروفة بقطع الصلصال الفريدة والتي تم تصميمها بأشكال مختلفة و تم مزجها مع التقنيات المبتكرة.  كان الهدف من هذه العلامة التجارية الشهيرة مزج السيراميك مع تفاصيل أخرى فاخرة ومعقدة. تُعتبر اللامبادير LampDoll  مصباحاً فريداً من نوعه على شكل دمية جالسة مستوحاة من صناعة الصلصال في الثقافة البرتغالية التقليدية. إنه لتصميم فنّي إبداعي بكل معنى الكلمة.

 Bordbar هو تصميم ألماني خاص لعربة طيران مليئة بالتفاصيل والحرفية الدقيقة والقوية شبيهة بشكل كبير بتلك التي نراها على متن الطائرة. هذا التصميم يتماشى مع أي نوع من الغرف أو المساحات المؤثثة.

 Mannequin Floor Lamp مصباح تم تصميمه من قبل Goshhh!!!  العلامة الإيطالية الشهيره  للديكور المنزلي. حيث تُعرف هذه العلامة التجارية بتفردها وأصالتها بتصوير الماضي عبر تصاميمها.  حيث كان كل تصميم  من قِبل المصممين ليديا و لوكا مستوحى من التحف الأثرية من جميع أنحاء العالم. القطع المصممة من Goshhh!!! فريدة من نوعها و مثيرة و لا يوجد لها مثيل في تصاميم الأثاث و الإكسسوارات المنزلية.

جميع هذه القطع التي ذكرت سابقاً متوفرة حصرياً في O concept store، جميرا 1

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s