لابيرل تحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات مع عرض مذهل

8  نوفمبر 2017، دبي، الإمارات العربية المتحدة: يسر العرض الترفيهي الدائم والأول في المنطقة، لابيرل من دراغون في الحبتور سيتي، الإعلان عن عرض ترويجيّ مميز لمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة. سيستمتع ضيوف لابيرل بخصم بنسبة 46 بالمئة على التذاكر التي يتم شراؤها لحضور العروض خلال عطلة نهاية أسبوع اليوم الوطني (30 نوفمبر – 3 ديسمبر). أسرعوا قبل انتهاء التذاكر، لأنكم لن تجدوا غيرها.

 

سيتم تطبيق الخصم بنسبة 46 بالمئة على فئات التذاكر البرونزية، الفضيّة والذهبية، ويمكن الحصول عليه من خلال زيارة www.laperle.com والضغط على زر “العروض” (offers). هذا العرض متوفر للجميع، سواء كنتم من المسافرين القادمين من الخارج أو مقيمين فخورين في دولة الإمارات.

 

يقول محمد الحبتور، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور: “يضم لابيرل عناصر عديدة من التراث والثقافة المحليّين، لهذا السبب يسرّنا أن نعلن عن هذا العرض الخاص والمحدود للخصم بنسبة 46 بالمئة للاحتفال بالعيد الوطني الـ 46 لدولة الإماراتإنه موعد مميّز وعالي الأهمية في تاريخنا ويرمز إلى اتحاد الإمارات السبع.”

 

تجري عروض لابيرل مرتين يومياً على مدى خمسة أيام في الأسبوع، من الثلاثاء حتى الجمعة في الساعة 7 مساءً والساعة 9:30 مساءً، وفي أيام السبت في الساعة 4 مساءً والساعة 7 مساءً.

 

#LaPerleDXB

 

 

الشروط والأحكام:

يجب الاستفادة من جميع التذاكر خلال عطلة نهاية الأسبوع للعيد الوطني من 30 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر. يمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت أو من شباك تذاكر لابيرل، الحبتور سيتي باستخدام رمز ترويجي صالح. جميع المبيعات نهائية، غير قابلة للاسترداد، غير قابلة للتغيير وغير قابلة للتحويل. تخضع جميع العروض لتوافرها ولجدول مواعيد العروض، كما أن الأسعار عرضة للتغيير من دون إشعار مسبق. قد يتم تطبيق تواريخ الحجب. عشر (10) تذاكر كحد الأقصى لكل طلب.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s