«سيتي سنتر عجمان» يضيف خدمات مجانية خلال تنفيذ مشروع التوسعة لتعزيز تجربة التسوق

  • خدمة عربات “الباجي” المجانية لنقل المتسوقين من مواقف السيارات إلى مدخل مركز التسوق
  • خدمة صف السيارات “الفاليه” المجانية طوال اليوم
  • استقبال منعش للمتسوقين عند المدخل بتقديم المحارم المبللة وقناني الماء البارد

عجمان، الإمارات العربية المتحدة، 22 أغسطس 2017: يرحّب«سيتي سنتر عجمان» بمرتاديه ويستقبلهم استقبالاً منعشاً هذا الصيف منذ لحظة وصولهم إلى مدخله. يُذكر أن «سيتي سنتر عجمان» تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

فبينما تتواصل على قدم وساق أعمال مشروع توسعة «سيتي سنتر عجمان» باستثمار قدره 600 مليون درهم، وفي إطار التزام وُجهة التسوق المفضلة في عجمان بتوفير تجربة مريحة ورحبة للمتسوقين يوماً بعد آخر، أعلن «سيتي سنتر عجمان» عن خدمات مجانية جديدة خلال تنفيذ مشروع التوسعة بما يجعل زيارة الأسر إليه أكثر سهولة وسلاسة. فمن لحظة وصولهم إلى مواقف السيارات وحتى لحظة مغادرتهم، سيجد مرتادو «سيتي سنتر عجمان» التجربة الفائقة التي يستحقونها حتى في خضمّ تنفيذ مشروع توسعة المركز الذي شارفت مرحلته الأولى على الانتهاء.

فهناك لوحات إرشادية توجّه السيارات القادمة إلى المواقف المؤقتة الواقعة خلف شارع الاتحاد، ولن يتحمّل المتسوقون عناء المشي على الأقدام وصولاً إلى «سيتي سنتر عجمان»، خاصة في الأجواء الحارة، إذ تتوافر عربات “الباجي” المجانية في مواقف السيارات والمخصصة لنقلهم إلى مدخل مركز التسوق من منتصف النهار حتى ساعات إغلاق «سيتي سنتر عجمان»، وعند المدخل سيجدون استقبالاً منعشاً بتقديم المناديل المبلّلة المجانية وقناني الماء البارد لهم.

وهناك المزيد، إذ يستفيد المتسوقون من خدمة صف السيارات “الفاليه” المجانية المقدّمة من أجل راحتهم خلال تنفيذ مشروع توسيع «سيتي سنتر عجمان». وتم تخصيص 11 سائقاً مؤهلاً لتوفير خدمة “الفاليه” المجانية لتسهيل دخول المتسوقين إلى المركز. ويتيح «سيتي سنتر عجمان» للمتسوقين ترك سياراتهم ضمن مواقف “الفاليه” لمدة تصل إلى ثلاث ساعات مجاناً، وفي حال طالت جولة التسوق أو قرر المتسوق ارتياد «ڤوكس سينما» عندها يمكنه تمديد الساعات المجانية من مكتب خدمة الزبائن. ويستفيد أكثر من 200 زائر يومياً من هذه الخدمة المجانية المتاحة من منتصف النهار حتى منتصف الليل.

وستضاعف التوسعة الجديدة مساحة وُجهة التسوق والترفيه المفضلة في عجمان من 29000 إلى 52000 متر مربع بحلول السنة المقبلة من أجل إثراء خيارات المتسوقين على صعيد التسوق وارتياد المطاعم والترفيه.

وبهذه المناسبة، قال عبد الحميد بو خشم، مدير أول «سيتي سنتر عجمان»: “التوسعة الجديدة ستضاعف مساحة سيتي سنتر عجمان، وستوفر لمرتاديه المزيد من خيارات المتاجر والمطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى ڤوكس سينما”.

وتابع قائلاً: “ومع تنفيذ مشروع التوسعة الجديدة نريد أن يستمتع زوار سيتي سنتر عجمان بقضاء أوقات ممتعة كالمعتاد مع أسرهم وأصدقائهم. ولحرصنا على أن تكون زيارتهم مريحة وسلسلة، أطلقنا خدمة الفاليه المجانية لجميع المتسوقين طوال اليوم إلى حين انتهاء مشروع التوسعة. وفي حال كان المتسوق نفسه يفضل صف السيارة في المواقف المؤقتة، سنوفر له خدمة الانتقال المجانية بعربات خاصة إلى مدخل مركز التسوق مجاناً، وهناك سنقدّم له المناديل المبللة وقناني الماء البارد”.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s