ثناني يحتفي بروح الصيف عبر عروض حصرية

عجمان – الإمارات العربية المتحدة: بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة، أعلن ’ثناني‘، المطعم العصري الذي افتتح أبوابه مؤخراً في ’ذا بافيليون‘ ضمن مشروع ’الزوراء‘ بعجمان، عن تزويد ضيوفه بعروض صيفية متميزة تعزز من حماسهم ونشاطهم طوال شهر أغسطس. حيث يتألق المطعم بلمساته الداخلية الراقية والأنيقة بما يجعله الوجهة الأمثل للهروب من الحرارة الشديدة، والاستمتاع بوجبة هادئة مع إطلالة خلابة على غابات القرم ومياه الخور وملعب الزوراء للجولف.

وأبدع ريكاردو مينتا، رئيس الطهاة في المطعم، لائحة مأكولات خفيفة ومتوازنة بدقة تتضمن مجموعة من أشهى المكونات الموسمية وبتكلفة مغرية لا تتجاوز 139 درهم. سبحظى الضيوف بالدلال والرفاهية مع الخيارات التي تتيح لهم الاستمتاع بمشروب موكتيل من قائمة موسّعة، أو طبق رئيسي من سمك القاروص الشهي أو الدجاج، لتتكامل الوجبة بطبق جانبي من البولينتا أو البطاطس المقلية وبارفيه جوز الهند أو شريحة من كيكة الشوكولاتة.

وللراغبين بالاستمتاع بالأطباق الصيفية الخاصة المستوحاة من الثقافة الأوروبية، يقدم ’ثناني‘ عربة بوراتا خاصة تحتوي على طبق البوراتا بنكهة خاصة من بوجليا. ولتقديم تجربة تفاعلية واستثنائة للضيوف، يتيح المطعم فرصة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المأكولات الطبيعية، أو المدخنة، أو التروفل والمزينة بنوع مختار من زيت الزيتون يتسم كل منها بطابع خاص. وبالنسبة للذين يفضلون النكهات الخفيفة، يعتبر زيت الزيتون الإسباني خياراً جيداً، بينما يمتاز زيت الزيتون الفرنسي الأسود بنكهته القوية. ويمكن للذوّاقة التقليديين اختيار زيت الزيتون الإيطالي الكثيف. وتترافق أطباق البوراتا بمجموعة مختارة من الخضار مثل أوراق السبانخ الصغيرة، وأوراق السلق الصغيرة والشمندر الأحمر، فضلاً عن طماطم كونكاسيه، وبيستو الجوز والخل البلسمي لاستكمال التجربة الفاخرة. ويمكن الحصول على رشة ملح صخري فارسي أزرق حسب الطلب.

يفتتح ’ثناني‘ أبوابه من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 12 ليلاً ومن الساعة 01:00 ظهراً وحتى الساعة 01:00 ليلاً أيام عطلة نهاية الأسبوع. للحجوزات أو الاستفسار، يرجى الاتصال بالرقم: 06 573 3109؛ أو البريد الإلكتروني: reservations@thanani.com

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s