التعاون مع منصة سبورت360 تاغ هوير تحتفي بانطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

عبر فعالية خاصة بعشاق كرة القدم ضيوف الفعالية لاقوا حفاوة متميزة وهم يشاهدون المباراة الافتتاحية للبطولة بين فريقي أرسنال وليستر سيتي

 

دبي، 14 أغسطس 2017– أطلقت ’تاغ هوير‘، علامة الساعات السويسرية الرائدة، بالتعاون مع منصة ’سبورت 360‘ حفل كوكتيل خاص بمناسبة افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لتستضيف عند الساعة 9:30 مساءً نخبة مختارة من الضيوف في مطعم ’نيزيساوسي‘ ضمن فندق ’المنزل‘ وسط مدينة دبي. وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من الاهتمام الذي توليه علامة الساعات السويسرية الفاخرة ببطولات كرة القدم على المستوى العالي وبصفتها راعياً رسمياً للبطولة الإنجليزية العريقة. وقد أتاح الحفل أجواءً لا تفوّت لأولى مباريات الموسم الجديد علا فيها هتاف المشجعين دعماً لفرقهم المفضلة.

واجتمع الحضور قبل ساعة من الموعد المحدد، حيث استمتعوا بتناول توليفات مختارة من أشهى المقبلات والمشروبات، كما أتيحت لهم الفرصة لاستكشاف أبرز إبداعات العلامة من الساعات المخصصة لكرة القدم كنموذج ’أكواريسر‘ بإصداره الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز Aquaracer Premier League Special Edition؛ وساعات ’فورمولا 1‘ من نموذج كرونوجراف Formula 1 Chronograph؛ والإصدار الحصري من ساعات ’كاريرا هوير-01‘Carrera Heuer-01 Special Edition Premier.

إذ تعكس ساعات ’أكواريسر‘، التي تتميز بهيكل يبلغ قطره 43 مم، ألوان البطولة الإنجليزية المرموقة ضمن تصميم مزوّد بحركة ميكانيكية على إيقاع ’كاليبر 5‘. وتتألق هذه القطعة بهيكل من الفولاذ ينسجم مع الحلقة العلوية المبتكرة من السيراميك، تم تصميمها خصيصاً بوحي من أجواء كرة القدم، حيث تزدان الحلقة العلوية بتقسيمات رقمية متدرجة حتى 45 دقيقة لكل شوط من المباراة تشرق أرقامها باللون الأبيض، بينما تلوّنت التقسيمات المخصصة للوقت الإضافي والبالغة 15 دقيقة بلون أحمر لامع. كما يبرز في الميناء شعار البطولة الجديد بشكل رأس الأسد عند رقم 9 وفق رسم متقن باللون الأبيض.

أمّا ساعات الكرونوجراف من نموذج ’فورمولا1‘ التي تم ابتكارها وفق إصدار حصري يحتفي بفريق مانشستر يونايتد؛ فتجسّد التقاليد الأصيلة في عالم صناعة الساعات السويسرية وتعكس الألوان المميزة للنادي الإنجليزي العريق. وتستوحي هذه الساعة، التي تعمل بحركية الكوارتز، من أجواء كرة القدم، حيث تحفل بهيكل من الفولاذ المطلي بطبقة سوداء وفق تقنية الترسيب الفيزيائي للبخار PVD، مع حلقة علوية من كربيد التيتانيوم مزينة بحواف متعرجة ومزودة بمقياس ’تاكيمتر‘ للسرعة. كما يتألق التصميم بطابعه الرياضي وأبعاده الانسيابية مع مؤشر يدور دورة كاملة كل ثانية ضمن تقسيمات تصل إلى وحدة 1/10 من الثانية.

بينما يقدم الإصدار الخاص من نموذج الكرونوجراف ’كاريرا هوير-01‘ ابتكاراً يحتفي بالألوان المميزة لفريق مانشستر يونايتد. وتتيح هذه الساعة تصميماً عصرياً مع هيكلٍ كبيرٍ نسبيّاً يبلغ قطره 44 مم لكن ضمن قالب انسيابي بأبعاد رياضية، إضافة إلى ميناء مفرّغ أسود اللون، وعلبة خلفية من الياقوت تبرز التكوينات المذهلة للحركيّة التي تشتهر بها ساعات كرونوجراف من نموذج ’هوير-01‘. ويظهر من خلال التصميم لون الفريق الأحمر ضمن شعار النادي في مكان مميز على الميناء عند الموضع رقم 9، كما يبرز الدرع الخاص بعلامة ’تاغ هوير‘ على الحلقة العلوية عند الموضع رقم 12، وضمن عقربي الساعات والدقائق، ووسط مؤشر الثواني الخاص بالكرونوجراف، إضافة إلى حزام جلد التمساح المشرق بلونه الأحمر.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s