“أركاديا” تعلن عن توفر تشكيلة عطورها في “دبي فستيفال سيتي”

· متجر “روبنسونز” في “دبي فستيفال سيتي” يقدم تشكيلة عطور “أركاديا” المميزة من آمنة الحبتور

كشفت أركاديا العلامة التجارية الرائدة للعطور الراقية في دبي التي أطلقتها آمنة الحبتور، عن توفر تشكيلة عطورها في متجر “روبنسونز” الجديد في “دبي فستيفال سيتي”.

وتعتبر تشكيلة عطور أركاديا التي تضم 10 عطور فريدة خياراً مثالياً لكافة الأذواق بفضل رائحتها المميزة والمناسبة للجنسين. وتم إطلاق هذه العلامة التجارية في عام 2017 خصيصاً للراغبين بتجربة جديدة بأعلى مستويات الجودة، حيث تم صناعة هذه العطور من أفضل المكونات الفاخرة.

وبهذا السياق قالت آمنة الحبتور، مؤسسة علامة “أركاديا”: “تعتبر العطور إحدى أبرز وأقوى الوسائل للاحتفاظ بالذكريات واسترجاع اللحظات الجميلة. وأحرص عندما أطلق عطوراً جديدة أن تذكرني بمكان مميز أو لحظة جميلة من حياتي أو مشاعر ثمينة بالنسبة لي”.

وتتوفر تشكيلة عطور أركاديا أيضاً في متجر (The Zoo Concept) في سوق البحار بدبي مول ومنطقة سيتي ووك 2، وعلى الموقع الإلكتروني (Arcadiame.com). ويمثل التوسع الجديد نحو متجر “روبنسونز” المرة الأولى التي سيتم بها بيع عطور أركاديا بالتجزئة تحت اسم العلامة التجارية الخاصة بها داخل المتجر الفاخر.

وأضافت آمنة قائلة: “تبلغ مساحة متجر روبنسون أكثر من 200 ألف قدم مربع ويعتبر واحداً من أكبر متاجر التجزئة في منطقة الشرق الأوسط، ويضم الكثير من العلامات التجارية الفاخرة مثل جون لويس، ولوب نوير، وإيه بي إم موناكو وشينولا. ولهذا تمثل هذه الخطوة مرحلة هامة للغاية في مسيرتنا”.

وتحرص آمنة أن تخلق هذه العطور مشاعر مرتبطة بذكريات الحنين، حيث أن كل واحدة من عطور أركاديا مستوحاة من قصص وذكريات حقيقية.

وتتميز هذه المجموعة من العطور الإماراتية المناسبة للذكور والإناث بمزيج رائع من روائح العنبر والمسك وأوكموس الكشمير وخشب الصندل والبتشولي والمندرين والغاردينيا، وتأتي بعبوات بحجم 100 مل بسعر (350 درهم).

وسيتمكن الأشخاص الراغبين بشراء العطور من متجر “روبنسونز” من الحصول على إصدار حصري للغاية خلال أيام عطلات نهاية الأسبوع بين 5 و23 أغسطس بين الساعة السادسة والعاشرة مساءً. حيث سيتواجد خطاط خصيصاً لإضفاء لمسة رائعة على عبوة العطر.

وقد تم افتتاح متجر “روبنسونز” في دبي فستيفال سيتي في وقت سابق من هذا العام، ويضم أكثر من 90 علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الجمال والأزياء والطعام والفن والتجارب الثقافية. ويمتد المتجر عبر ثلاثة طوابق بأسلوب تصميمي رائع مستوحى الحدائق الجدارية السنغافورية من تصميم باتريك بلانك.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s