“3 أيام من التخفيضات الكبرى” تعد المتسوّقين بنهاية أسبوع حافلة بالصفقات المربحة

30-90% تخفيضات في أكثر من 1000 محل تجاري

 

دبي، 16 مايو 2017: تنطلق (الخميس 18 مايو) مبادرة “3 أيام من التخفيضات الكبرى” لقطاع التجزئة في دبي بمشاركة أكثر من 1000 محل تجاري تعرض بضائع مختلفة لحوالي 250علامة تجارية عالمية تحت قائمة تخفيضات تتراوح بين 30 و90%، في حدث هو الأول من نوعه خلال موسم الربيع، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

 

ويمكن لهواة التسوّق ومحبي اقتناء العلامات العالمية الراقية، وكذلك للعائلات التي تستعد لشراء مستلزمات الأعياد أو للسفر، سواء من المواطنين أو المقيمين أو السيّاح، أن تحصل على بضائع من أجود الأنواع وبأفضل الأسعار، سواء من الملابس والأحذية أو من الحقائب والإكسسوارات والساعات والعطور أو الأدوات المنزلية والمفروشات وغيرها، وشراء ما تحتاجه مع نسبة توفير عالية خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي، يوم غدٍ (الخميس) وبعد غدٍ (الجمعة) ويوم السبت المقبل 20 مايو 2017.

 

وتجتاح التنزيلات غالبية مراكز التسوّق في دبي، وتشارك فيها العديد من العلامات التجارية ومن بينها: ألدو، الجابر للبصريات، بوسيني، كاربيسا، كريت آند باريل، تشارلز آند كيث، ديسيغوال، ايكو، غاليري لافاييت، كاب، ناين ويست، أوكيدي، كوتش، بورشه ديزاين، ريفولي، روبيرتو كافالي، شو مارت، ستيفن مادين، ثنك كيتشن وغيرها المئات من العلامات التجارية العالمية الأخرى.

وتعرض علامات تجارية مثل بالمان، وبلانكو وديزني فاشن وفوريفر 21 وأم آند كو ولا سينزا ولويس فيرود وفيرو مودا وآي ديزاين ومارلين فيرنيتشر تخفيضات هائلة تصل إلى 90% خلال هذه الأيام.

 

ويأتي اختيار هذا التوقيت لتنظيم “3 أيام من التخفيضات الكبرى” بهدف إتاحة المجال أمام التجار وكذلك المستهلكين لتحقيق استفادة مشتركة في الفترة التي تقع ما بين فصلي الربيع والصيف بما يمكن التجار من تقديم تخفيضات على مجموعة واسعة من البضائع والمنتجات لعلامات تجارية مختلفة، وكذلك تمكن المتسوقين من شراء ما يلزمهم بأسعار مميزة، كما أنه بامكان الزوار التمتّع بالحصول على منتجات فاخرة تحمل أسماء علامات تجارية مرموقة بأسعار منافسة للغاية.

 

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بمركز اتصال دائرة السياحة والتسويق التجاري “دبي للسياحة” على رقم الهاتف 60055 5559 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.3daysupersale.com

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s