تعلن UFX عن شراكتها مع نجم نجوم كرة القدم جاريث بيل

يعلن موقع UFX.com عن شراكة استراتيجية جديدة مع نجم كرة القدم العالمي جاريث بيل.

لندن: 6أبريل 2017 — تعلن اليوم شركة UFX.com، إحدى أكبر شركات الوساطة عبر الإنترنت في العالم، عن انضمام جاريث بيل نجم كرة القدم إلى الشركة كسفير لعلامتها التجارية.

بدأ بيل مسيرة الاحتراف في نادي ساوثامبتون ثم انتقل بعدها إلى نادي توتنهام هوتسبيرفي عام 2007. وحصل على لقب أفضل لاعب انجلترا لعام 2011 و2013، ثم انتقل ريال مدريد في وقت لاحق من هذا العام. كما لعب بيل دورًا أساسيًا في أول موسم له في ريال مدريد، مما ساعد النادي على الفوز بكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا في 2013 – 2014، بتحقيق الأهداف في كلا النهائيات.

وكان آخر إنجازاته الرياضية مساعدته لمنتخبه ويلز في تحقيق أفضل نهائي له على الإطلاق في إحدى الدورات الرئيسية في بطولة أوروبا 2016، حتى خسروا في النهاية أمام فريق البرتغال في الدور قبل النهائي.

سوف يكون دور جاريث أساسيًا في الحملات التسويقية عبر الإنترنت لشركة الوساطة، ليساعد الشركة على الوصول إلى جمهور أكبر في نطاق أكبر.

ويقول جاريث في تعليق له عن هذه الشراكة، “يسرني الانضمام إلى UFX كسفير لعلامتها التجارية وأتطلع إلى شراكة ناجحة وطويلة المدى معها. إن UFX تشاركني قيّمي المتمثلة في العمل الجاد والتفاني والتميز، وأنا متحمس لبدء هذه الشراكة.”

وقال دينيس دي جونغ المدير العام في UFX.com: “تفخر UFX بالإعلان عن التعاون مع جاريث بيل. وكوني مشجع قديم للرياضة، أدرك ما يمتاز به جاريث من عزيمة والتزام للتفوق. ونهدف من تحالفنا هذا تطوير UFX لتحقيق مستوى جديد من النجاح.”

ويؤكد انضمام جاريث بيل إلى UFX إلى جانب مايك تيندال سفير العلامة التجارية للملكة المتحدة وأسطورة كرة الرجبي، وإيمانويل بيتيت سفير العلامة التجارية الفرنسي وحامل رتبة الإمبراطورية البريطانية، على الاندماج القوي بين شركة الوساطة والرياضيين المحترفين.

وقد تأسست UFX في عام 2007 وحققت نموًا مبهرًا لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في مجال التداول عبر الإنترنت. والشركة مرخصة ومنظمة بالكامل وتُولي خصوصية المتداولين لديها وأمانهم الأهمية القصوى. يُعد لتسجيل حساب لدى UFX أمرًا سهلاً كما تتسم عملية بدء التداول بالسهولة التامة. وسواء كنت من المتداولين الجدد أو ذوي الخبرة، ستجد لدى UFX جميع الأدوات التي تحتاجها لبدء التداول.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s