تومي تقدم المجموعة الرجالية لربيع 2017

سواء كانت محفظة (brief)، حقيبة يد ضخمة (tote) أو حقيبة ظهر، لا يجب أبداً التفكير بالحقيبة على أنها مجرد وسيلة عملية لحمل الأغراض التي نحتاج إليها يومياً – تتمتع الحقيبة بالقدرة على الارتقاء وتغيير إطلالة الشخص. ومع تطوّر السفر اليومي من تنقل بسيط من وإلى العمل – مع ما يتخلله من محطات في النادي الرياضي، لقاءات على الغداء ومناسبات العمل المختلفة – يمكن للحقيبة التي تلبي المتطلبات التي تفرضها جماليات مكان العمل والحاجات العملية لنقل جميع الضروريات، أن تتحوّل إلى أكسسوار إلزامي. في مجموعة ربيع 2017 الرجالية، تواصل تومي الاحتفال بتراثها في التميّز بالتصميم. وللمزيد من الرهافة في التصميم، والطابع السرمدي في الألوان، نالت المجموعة الرجالية لمسةً من التحديث مع طبعات حيادية وخافتة.

تكتسب مجموعة Ashton طابعاً عالي الرقي يجسد الفخامة المريحة مع التفاتة عصرية. بإتقانها من جلد أسود ليّن، جلد أخضر عالي الحيوية أو كانفاس رمادي مطلي مع مشابك من مزيج معدني لتسكير سريع، تزاوج Ashton بين عناصر عصرية وتفاصيل كلاسيكية في عملية تنفيذ معقّدة لتقدمه إلى مسافري اليوم. تتميز جميع التصاميم بجيب مع بطانة من الميكروفايبر لتوفير حماية رائعة، وبقفل ID Lock™ للمساعدة على حفظ الضروريات الدقيقة والشخصية بأمان. يتم عرض محفظة Collins Slim Brief (333255/933255) مع قسم داخلي مزدوج وبكانفاس رمادي مطلي وجلد أسود، كما تتضمن جزءاً رئيسياً رحباً مع جيوب مبطّنة مخصصة للكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي، إلى جانب جيوب صغيرة للأكسسوارات. بالإضافة إلى ذلك، هناك جيب خارجي مع سحاب لوصول سريع إلى الأغراض وجيب على الظهر الذي يقوم أيضاً بوظيفة إضافة محفظة. تتميّز حقيبة الظهر Dresden Flap Backpack (333257/933257) بتصميم عملي جداً وهي متوفرة بالرمادي، الأسود أو الأخضر. يفتح مشبك الإغلاق السريع على قسم رئيسي رحب مع العديد من الجيوب، من بينها أقسام مبطّنة للكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي. تقدم الحقيبة اللينة Lenox Duffel (333159/933159) رقياً مرهفاً إلى أكسسوارات السفر. صُممت هذه الحقيبة الأنيقة لعطلة نهاية الأسبوع مع فتحة بإطار تسمح بوصول سهل وكامل إلى القسم الداخلي الأساسي الرحب، الذي يشتمل على جيوب مفتوحة أو مع سحاب للأغراض الأصغر. هناك أيضاً جيب أمامي خارجي مع سحاب وحزام لإضافة حقيبة على الظهر.

لمحة عن تومي

(رمز التسجيل في بورصة نيويورك: TUMI) منذ سنة 1975، واصلت تومي ابتكار منتجات للأعمال والسفر على مستوى عالمي، مصممة للارتقاء، تسهيل وتجميل كافة نواحي الحياة خلال التنقل. وعبر مزج الأداء العملي الخالي من العيوب مع روح الابداع، تلتزم تومي بتعزيز الرحلات كرفيق العمر للأشخاص كثيري التجوال والعمل خلال سعيهم خلف شغفهم. تُصمَّم منتجات العلامة التجارية في الولايات المتحدة الأميركية وهي مخصصة للمواطنين العالميين في كل مكان، كما يتم بيعها في أكثر من 280 متجراً من نيويورك وباريس إلى لندن وطوكيو، بالإضافة إلى أرقى المتاجر العالمية متعددة الأقسام والمتخصصة، ومتاجر التجزئة لمنتجات السفر في أكثر من 75 دولة. للمزيد من المعلومات عن تومي يرجى زيارة http://www.TUMI.com، http://www.facebook.com/TUMItravel، http://www.twitter.com/TUMItravel.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s