الميّاس، المطعم اللبناني الأرمني يفتح أبوابه في فندق سوفتيل دبي داون تاون

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أخيراً وبعد طول انتظار، فتح مطعم الميّاس أبوابه في فندق سوفتيل دبي داون تاون.

يُذكر أنّ هذا المطعم الذي تأسّس على يد عائلة  أرمنية في بيروت عام 1996، هو عبارة عن فيلا قديمة ساحرة تمّ ترميمها لتتحوّل إلى أول فرع للمطعم اللبناني  الأرمني. وبحلول العام 2017، بات مطعم الميّاس يمتلك فروعاً في كل من الكويت، والرياض، وجدّة، ونيويورك، والدوحة، وأبوظبي، ومؤخراً في دبي.

ساهمت فلسفة العائلة بصورة عامة والعلاقة الوطيدة التي تربط بين أفرادها، في إرساء أسمى المعايير لتقديم خدمة لا يُعلى عليها للضيوف ومتابعة آرائهم. ولا ريب في أنّ الجذور الأرمنية لا تبارح هذا المكان، بدءاً من التوابل الحارة الغريبة التي انصهرت مع المأكولات اللبنانية، وصولاً إلى الألوان النابضة بالحيوية وعناصر الديكور التي تملأ كافة أرجاء المطعم.

وبهذه المناسبة، شاركنا مؤسِّس مطعم الميّاس، شانت ألكساندريان، بهجته لافتتاح فرعه في دبي، قائلاً: “إنّ نجاح مطعم الميّاس على المستوى العالمي عموماً، وبالطبع في إمارة أبوظبي المجاورة، قد سلّط الضوء على الحاجة الماسة لافتتاح فرع في دبي، حيث أبدى السكان اهتمامهم بهذا النوع من المطابخ وتزايد الطلب على افتتاح فرع للمطعم. لا بدّ من التنويه بأنّ هذا المطعم يمتلك قدرةً هائلةً على سدّ فجوة واضحة في ساحة المطاعم بدبي. ونحن ندرك تماماً أنّ الطلب يكثر على المأكولات اللبنانية الأرمنية الأصيلة وأنّ الضيوف الذين زاروا فروعنا في الخارج يرحّبون بفكرة وجود فرع للمطعم في الإمارة.”

تقوم فلسفة  الميّاس على تزويد الضيوف بتجربة  طعام لبنانية أرمنية لا تُضاهى ، حيث يمكنهم التلذّذ بمأكولات تقليدية عالية الجودة، إنما تحمل اللمسة المميزة التي يضفيها فريق المطبخ المبدع على الأطباق. ففي مطعم الميّاس تجد نفسك أمام قائمة شاملة تتضمّن على سبيل المثال المازة الساخنة والباردة، والعديد من الخيارات النباتية، وطبق المانتي المطهي في الفرن، وطبق “سوبيريغ” الاستثنائي المحضّر بأربع أنواع من الأجبان، وكباب لحم البقر مع صلصة الكرز الحامضة الرائعة، والبسطرمة مع بيض السمان الذي يقدّم على خبز محمص.

وتُقدّم كافة الأطايب اللبنانية الأرمنية المتميزة، مألوفةً كانت أم جديدةً، وفق القيم الأساسية للعائلة المؤسِّسة: مأكولات رفيعة المستوى، عناية بالغة بأدق التفاصيل، أصالة وخدمة عملاء لا مثيل لها.

سارِع إلى زيارة هذا المطعم الذي يتسع لـ 170 شخصاً لتخوض غمار تجربة طعام لا تفوَّت.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s