عِش نمط حياة مدينة شيكاغو في خمسينيات القرن العشرين، في مهرجان الزمن الجميل “جو فينتاج”

مهرجان “جو فينتاج” من 6 – 13 إبريل، بالتزامن مع مسرحية “جريس” في مركز دبي التجاري العالمي

 

23 مارس، 2017: يُقام مهرجان “الزمن الجميل – جو فينتاج”، المفعم بالطاقة، والمستوحى من فترة الخمسينيات ونمط الحياة فيمدينة شيكاغو، في الفترة من 6 إلى 13 إبريل، في قاعة زعبيل 3 في مركز دبي التجاري العالمي، بالتزامن مع عرض المسرحية الموسيقية الشهيرة ’جريس‘ المستوحاة أيضاً من فترة الخمسينيات، من إنتاج شركة كيرف والتي طال انتظار عرضها في دبي، وتقوم بتقديم العرض، شركة 6IX دجريز للترفيه.

 

وسوف يحظى الجمهور على مدار أسبوع كامل، بالاستمتاع بمهرجان “الزمن الجميل – جو فينتاج”، ومشاهدة السيارات القديمة، وتذوّق الكوكتيلات، والاستماع إلى موسيقى الروك آند رول، وأنغام موسيقى الخمسينات المثيرة، بالإضافة إلى الأنشطة المستوحاة من الزمن الماضي للأطفال، وغيرها من الفعاليات العديدة.

 

عِش أمتع الأوقات مع فرق “فريدم”، و”بيرث أوف تين آيجر”، وتذوّق ثقافة “موسيقى البوب”، و”الروك آند رول”، وألفيس بريسلي، ومارلين مونرو، وارجع بالزمن إلى الوراء لتجربة مختارات من الأغذية والمشروبات من وجبات الخمسينات مع الفشار بنكهاته المختلفة، ومخفوق الحليب المنعش، والبرجر الطري، والبطاطا المقلية بنكهة الكمأة اللذيذة. واستمتع بمشاهدة مجموعة حصرية من سيارات الخمسينات القديمة. وشاهد السينما القديمة التي تعرض الأفلام الأسطورية والرسوم المتحركة من فترة الخمسينيات بلا توقّف.

وقم بزيارة السوق القديم بالذي يعرض صيحات الزمن الماضي، والاكسسوارات القديمة، وبائعي المشغولات اليدوية، والقطع الفنية والأثاث المستوحى من  سنوات الخمسينيات. واستمتع بأنغام الروكابيللي والجاز، ورقص الروك آند رول. ويمكن للأطفال أن يستمتعوا بجميع الأنشطة المستوحاة من الخمسينات مثل الرسم والأشغال اليدوية، وألعاب عربة مأكولات الأطفال، وفصول الطهي، والعروض الترفيهية، والرسم على الوجه، وغيرها.

 

كما أن المقيمين في دبي وزوارها مدعوون لمشاهدة المسرحية الموسيقية الأسطورية ’جريس‘، المعروفة باسم أشهر فيلم موسيقي في تاريخ السينما، والمسرحية الأكثر نجاحاً، التي شاهدتها وأحبتها الأجيال في جميع أنحاء العالم.

 

يُقام عرض ’جريس‘ المسرحي في الفترة من 7 إلى 13 إبريل بقاعة زعبيل 2 بمركز دبي التجاري العالمي،

وتبلغ أسعار تذاكر المسرحية 150 درهم.

للحجز الرجاء الاتصال بشركة بلاتينيم ليست على هاتف: 04-274 3212، أو تفضّلوا بزيارة الموقع الإلكتروني:www.platinumlist.com.

ولمزيد من المعلومات عن عرض ’جريس‘، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.greasethemusical.ae

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s