تلذّذ بأندر وأفخر أنواع لحوم البقر في مطعم “ذا إكسبيرينس”

لحم بقر واغيو منتقى بعناية فائقة حصرياً لنهج الطبق التفاعلي مع الشيف

يحرص مطعم “ذا إكسبيرينس” الرائد في نهج الطبق التفاعلي مع الشيف بدبي على استخدام أجود المكونات في مأكولاته المبتكرة والتي يستقدمها من كافة أنحاء العالم. فلا عجب إذاً أن يغدو “ذا إكسبيرينس” وجهةً فريدةً قلّ نظيرها تأخذك في رحلة من العمر إلى عالم الطهي، حيث تُحضَّر قائمة مؤلفة من 10 وجبات حسب الطلب، تختلف من ليلة إلى أخرى بما يرضي براعم ذوق جميع الضيوف دون استثناء.

 

وخير دليل على ذلك، لحم البقر المغذّى على الأعشاب والمختار بعناية من مزارع الريف الإيرلندي المبهرة بقيادة جون ستون، والمستخدمة حصرياً في “ذا إكسبيرينس” بدبي. بدأ جون ستون والشيف ريف عثمان تعاونهما في العام 2011 حين اكتشفا عشقهما للطعام واهتمامهما لأدقّ التفاصيل من ناحية نوع الأطباق التي يريدان ابتكارها لعملائهما. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ استعمال لحم البقر المعتق الجاف ولحم البقر المغذى على الأعشاب لم يكن شائعاً إلى حد ما داخل منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وقد عمل الشيف عثمان وجون ستون ليصبحا رائدَين في هذا المجال سعياً إلى استقدام لحم بقر طبيعي مغذى على الأعشاب ومنتقى بعناية فائقة إلى دولة الإمارات، ناهيك عن برنامج للحم المعتق الجاف تحت إشراف الشيف ريف.

وهكذا، تمكّن كلاهما من الخروج عن المألوف في إنتاج لحم البقر لتربية تشكيلة حسب الطلب من كافة أنواع البقر الطبيعي المغذى على الأعشاب حصرياً لمطعم “ذا إكسبيرينس”، حيث يدغدغ كل طبق الحواس بنكهاته الغنية التي لا تقاوم، فيضفي بعداً جديداً على مفهوم الطهي.

 

فماذا تنتظر لزيارة “ذا إكسبيرينس” للشيف ريف عثمان واختبار تجربة طعام استثنائية لن تنساها؟

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s