عرض مجموعة تومي لربيع وصيف 2017 المستوحاة من هافانا لصفوة المجتمع في دبي

21 فبراير 2017، دبي: دُعيت مجموعة مختارة من المدوّنين والممثلين عن أرقى المجلات المتخصصة بالموضة والأزياء إلى صالة الأعضاء الخاصة في “سوشاليستا” (Socialista)، مركز دبي المالي العالمي في 21 فبراير، لمناسبة الاحتفال بإطلاق أحدث مجموعة لربيع وصيف 2017 من تومي.

من الرحلات الطويلة إلى التنقل اليومي، تطوّر مشهد السفر من مباشر إلى متعدد الأوجه ومترابط داخلياً. قد تتغيَر الأجواء المحيطة والأوضاع، لكن الحاجة إلى مستلزمات للسفر أنيقة، جديرة بالثقة ومتعددة الاستخدامات تبقى نفسها. وكعلامة تجارية دائمة الحركة، تواصل تومي إعادة تحديد تجربة السفر لربيع 2017 من خلال مساعدة المواطنين العالميين في رحلاتهم في كل يوم. تكتسب مجموعات هذا الموسم شكلاً جديداً مع مزيج من الألوان الحيادية الكلاسسيكية والزاهية، ودرجات الألوان المرحة المستوحاة من هافانا، عاصمة كوبا والمدينة عالية الحيوية التي توقف فيها التاريخ، وأيضاً التركيبة التي تجمع الماضي بالحاضر: تلتقي الهندسة المعمارية للحقبة الاستعمارية بالإعداد العصري في مقابل خلفية من حضارة غنية ونابضة بالحياة. تعكس تشكيلة الألوان المذهلة والطبعات القوية تأثير الهندسة المعمارية التاريخية التي تمت المحافظة عليها جيداً في كوبا. تبقى تومي أفضل رفيق في السفر للمواطنين العالميين كثيري المهمات، الذين تتطلب اجندة نشاطاتهم المتغيّرة دائماً أرقى وأعلى جودة، أناقة وأداء.

من أرقى المقبلات الكوبية إلى كوكتيل الموهيتو اللذيذ، وإلى جانب مفهوم الديكور المستمد من كوبا، تحيط بصورة مثالية أجواء “سوشاليستا” بالمجموعة المستوحاة من هافانا – ملعب كاريبي تملؤه رومانسية، إثارة، موسيقى ونكهات الثقافة الكوبية. وفّر هذا الاحتفال بطابعه الحميم الإعداد المثالي للضيوف لكي يستكشفوا المجموعة الجديدة التي تضمنت Arrive من الجلد، V3، 19 Degree، Alpha Bravo Reflective و Voyageur – وهي جميعاً تجسّد الحرفية الماهرة والدقيقة، الابتكار التقني والتفوّق في الأداء العملي الذين تشتهر بهم تومي.

اختلط الضيوف مع بعضهم والتقطوا الصور على أنغام الموسيقى الهادئة. والأهم من كل هذا، استطاع الضيوف اكتشاف شخصيتهم في التوضيب من خلال مسابقة تفاعلية، أثبتت عن قدرة العلامة التجارية على تلبية كل متطلّبات المسافرين العصريين ورحلاتهم، بغض النظر عن طريقتهم في توضيب حقائبهم. بعد ذلك، حصل المشاركون في المسابقة على فرصة للفوز بهدايا خاصة توفر لهم المساعدة في رحلاتهم التالية. غادر الفائزون حاملين بأيديهم حقيبة الملفات Alpha 2 Messenger الجديدة وحقيبة مقصورة الطائرة 19 Degree Polycarbonate Carry On.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s