تاغ هوير تعلن الإطلاق الرسمي لساعة محمد علي الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وذلك خلال فعاليات معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

بعد لقائه الشخصي مع محمد علي كلاي عام 2012، قام السيد جان كلود بيفير، الرئيس التنفيذي لشركة ’تاغ هوير‘ ورئيس قطاع الساعات في مجموعة LVMH، بتقديم تحية إجلال إلى بطل الملاكمة عبر تصميمه ساعة مخصصة له

الكشف عن الإصدار المحدود من الساعة المميزة بالأرقام العربية رسمياً خلال فعاليات أهم مهرجانات المجوهرات والساعات في الشرق الأوسط بمدينة الدوحة

 

الدوحة، 22 فبراير 2017 – كشفت علامة ’تاغ هوير‘ بالشراكة مع مجموعة الماجد، اليوم النقاب عن إصدارها الجديد المخصص لمنطقة الشرق الأوسط من ساعة ’تاغ هوير محمد علي‘ وذلك خلال معرض الدوحة للمجوهرات والساعات. ويُعد المعرض، الذي يقام هذا العام بنسخته الـ 13، واحداً من أهم المعارض العالمية الحصرية والذي يحضره كبار الشخصيات من أصحاب الثروات لاستعراض وشراء الساعات والمجوهرات والألماس والأحجار النفيسة.

ومع هذا الإصدار المميز للساعة، الذي استوحي من طراز ساعة ’هوير رينج ماستر‘ لعام 1975،  تتمسك ’تاغ هوير‘ بشغفها بالرياضة عبر صنعها لساعة فاخرة تكريماً لذكرى أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي. وقد اختارت ’تاغ هوير‘ معرض الدوحة للمجوهرات والساعات لعرض هذا الإصدار الخاص نظراً للمحبة الكبيرة التي يكنها سكان الشرق الأوسط لمحمد علي كلاي.

استوحي تصميم هذا الإصدار الفريد من ساعة ’رينج ماستر‘ الشهيرة والتي كانت ساعة توقيت تميزت باحتوائها على سبع حلقات قابلة للتغيير لكل منها تدريجاتها الخاصة، وإحداها خاصة برياضة الملاكمة. ويُعرض إصدار ساعة ’محمد علي‘ في متحف ’تاغ هوير‘ الواقع في مدينة لا شو دو فون في سويسرا.

تأتي ساعة ’محمد علي كاريرا كاليبر 5‘ مصنوعة من ستانلس ستيل ويوجد منها 750 ساعة عالمية إلى جانب 750 ساعة أخرى مخصصة بأرقام عربية على قرص الساعة، وقد كان من الطبيعي إصدار نسخة خاصة بمنطقة الشرق الأوسط من هذه الساعة الفريدة نظراً للتاريخ الشخصي الحافل لمحمد علي وارتباطه الوثيق بمنطقة الشرق الأوسط.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s