ساعة #سبيدي تيوزداي تحقق مبيعات قياسية الإصدارة المحدودة من ساعات أوميغا الحصرية تنفذ خلال 4 ساعات و15 دقيقة و43 ثانية!

حققت #سبيدي تويزداي مبيعات غير مسبوقة، لتنفذ كافة الساعات التي بلغ عددها 2012 قطعة فقط خلال وقت قياسي، حيث سارع عشاق الساعات حول العالم إلى حجز الساعة المحدودة الإصدار فور طرحها.

وللمرة الأولى في تاريخ العلامة فإنّ شركة الساعات السويسرية الرائدة قامت بطرح ساعة سبيدي تيوزداي للبيع عبر الانترنت لتلاقي تجاوباً استثنائياً لامثيل له.

وقد تمّ إنتاج الإصدارة المحدودة من ساعات سبيدماستر تكريماً لإطلاق وسم #SpeedyTuesday، حيث تم توفير الساعات عبر قنوات التواصل الاجتماعي لأوميغا في يوم الجمعة الموافق 10 يناير في تمام الساعة 12 ظهراً، وخلال 4 ساعات من إطلاقها، ليتم بيع كافة الساعات المحدودة الإصدار والتي بلغ عددها 2012 قطعة. وفي الحقيقة فإن التجاوب الفوري قد أجبر أوميغا على إيقاف الحملة الترويجية خلال فترة وجيزة من إطلاقها على انستجرام.

ومن جانبه علّق رينالد أيشلمان، الرئيس التنفيذي لعلامة أوميغا: “يبدو أن عشاق ساعة سبيدماستر شغوفون نحو الساعة الجديدة، حيث يعكس نفاذ الساعات السريع مدى ولائهم لعلامة أوميغا. ونحن نشعر بسعادة غامرة لهذا التجاوب الفوري الذي حظيت به الساعة الجديد من قبل المجتمع الرقمي، ونحن ملتزمون بتلبية احتياجات عملائنا.”

تمتلك أوميغا حضوراً قوياً عبر قنوات الانترنت المختلفة، ولكنها لم تستخدم هذه المنصة للمبيعات المباشرة قبلاً. وقد حققت المرة الأولى للبيع عبر الإنترنت نجاحاً كبيراً، ويعد ذلك دليلاً آخر على مدى رواج وشعبية علامة أوميغا حول العالم، حيث تبقى ساعات سبيد ماستر من أكثر القطع التي يسعى محبو الساعات إلى جمعها في العالم.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s