الفعاليات الترفيهية تواصل إبهار زوار مراكز ماجد الفطيم خلال «مهرجان دبي للتسوق 2017»

: تتواصل العروض الترفيهية الشيّقة في إبهار الزوار والمتسوقين خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق وذلك في جميع مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم في دبي حيث يستضيف «سيتي سنتر ديرة» حتى 21 يناير الحالي عروض وتجارب يشاهدها الزوار لأول مرة مع عرض BEAT IT! الذي يحتفي بأغاني وحركات النجم العالمي الراحل مايك جاكسون عند الساعة 4:00 و6:30 و8:00 و9:30 مساءً. بينما يتألق مول الإمارات بعروض الأداء في الهواء Dancing in the Air يومياً عند الساعة 3:45 و6:15 و7:45 و9 مساءً إلى جانب عروض وود آند وود وريد غليتر بيليز.

وبعد أن جابت سلاحف النينجا كل من سيتي سنتر ديرة ومردف، لا تزال الفرصة سانحة أمام عشاق هذه الشخصيات الكرتونية لرؤيتهم والاستمتاع بعروضهم في سيتي سنتر الشندغة وسيتي سنتر معيصم في الفترة من 18 إلى 22 يناير كما يستضيف المركزان أيضاً عروض سيرك البندقية والفراشات الملونة والمزيد.

وتستمر خلال «مهرجان دبي للتسوق» فرص الفوز الكثيرة في مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم في دبي حيث يتأهل كل من يتسوق بقيمة 250 درهماً في «سيتي سنتر ديرة» ومن يتسوق بقيمة 300 درهم في «سيتي سنتر مردف» لدخول السحب على جوائز قيّمة وبرّاقة، منها سبيكة ذهب عيار 24 تزن كيلوغراماً واحداً، وقيراطان من الماس، وبطاقات هدايا «ماجد الفطيم» بقيمة 150.000 درهم.

وسيتواصل إبهار التخفيضات الممتدة لاثنتي عشرة ساعة طوال الشهر مصحوبة بفعاليات ترفيهية أخاذة والفرص الكثيرة للفوز بجوائز قيّمة تحقيقاً لرؤية شركة «ماجد الفطيم» بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم في جميع مراكز التسوق التابعة لها في المنطقة.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s