العربية للسيارات رينو تطلق عروضها الحصرية لمهرجان دبي للتسوق

 صفقات جذابة تتيح للعملاء استقبال العام الجديد بتحقيق توفير استثنائية عند شراء سياراتهم

[ أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، اليوم عن إطلاق عروضها الحصرية لمهرجان دبي للتسوق.

وتأتي صفقات رينو لمهرجان دبي للتسوق في الوقت المناسب للعملاء المحتملين مع بداية العام الجديد، خاصة عند إدراكهم أنها تساعدهم على توفير مبالغ طائلة عند اتخاذ قرارات شراء سياراتهم الجديدة من رينو، بما يتناسب مع التزاماتهم المالية. وطوال مهرجان دبي للتسوق، يمكن لعملاء رينو حصد الكثير من الجوائز المتميزة التي تعادل قيمة السيارة. ويتيح السحب للعملاء فرص الفوز بجوائز كبيرة، ومنها سيارتان من رينو، فضلاً عن جوائز أخرى تزيد قيمتها على 150 ألف درهم. ويكون بمقدور العملاء بفضل هذه الفرص الحصول على سياراتهم المفضلة من رينو مع الاستفادة من العروض الكبيرة القيمة، واستقبال السنة الجديدة من خلال تحقيق وفورات استثنائية وقيادة سيارات جديدة.

وتشمل العروض الكثير من الميزات الإضافية، بما في ذلك العديد من الفوائد طويلة الأمد، مثل الضمان لخمس سنوات أو حتى مليون كيلومتر، والخدمة لخمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر، والتأمين المجاني لسنة واحدة. وتسري هذه العروض الفريدة على جميع سيارات الركاب من رينو، ولا تنطبق على المركبات التجارية، لتؤكد رينو من خلالها على التزامها إزاء رضا العملاء، وتوفير طيف واسع من السيارات التي تلبي احتياجات وميزانيات وأفضليات مختلف فئات العملاء.

وستكون الحملة متاحة في كافة صالات عرض رينو التابعة للعربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية. وللراغبين في الاستفادة من هذا العرض، يمكنهم زيارة أي صالة عرض في أقرب وقت ممكن، أو الاتصال على الرقم 800-Renault (7362858)، لاستقبال العام 2017 مع مكافآت مضمونة وسيارات جديدة.

 

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s