توم فورد يطلق تشكيلة نظارات خاصة

2016: أعلن توم فورد عن إطلاق تشكيلة نظارات خاصة تشمل تصاميم حصرية من النظارات الشمسية والإطارات الطبية الفاخرة.

ويقول توم فورد: “إن هذه التشكيلة تعد المفضلة لدي وأنا أرتديها شخصياً، ففي الحقيقية أنني قمت بتصميمها لنفسي وهي تمثل تشكيلتي الخاصة، ومعظم تصاميم المفضلة تمّ تصنيعها باستخدام مواد جديدة ومطّورة غير اعتيادية وغير مستخدمة بكثرة في إطارات النظارات التجارية.

إن الإحدى عشر تصميم في المجموعة الخاصة تعد انعكاساً للإحدى عشر عاماً في تصميم توم فورد للنظارات، وقد تمّ تصنيعها باستخدام مواد فائقة الجودة مثل قرون الجاموس لما يتمتع به من نمط خاص يعكس لمسات من الفخامة والدفء بحيث يجعل كل نظارة متفردة. أمّا التيتانيوم الياباني العالي الجودة فإنه خفيف الوزن وانسيابي ويقدم مظهراً مستقبلياً، وكافة النظارات تستخدم عدسات ملونة فوتوكروميك بميزة زيادة الاعتام أو تخفيفه التلقائي عند التعرض إلى الضوء اعتماداً على الظروف. وتأتي الإطارات مطلية باللون الاخضر أو الازرق أو البني.

وتشمل المجموعات الخمس في تشكيلة توم فورد الخاصة: TOM N.2 تأتي الإطارات بتصميم يدوم مع الزمن مصنوع من قرون الجاموس في اللون الأسود اللامع أو الأخضر اللامع المخطط وعلامة T من المعدن المميزة لمجموعة توم فورد. أمّا مجموعةTOM N.8 الجديدة فإنها تأتي على شكل نظارات الطيارين الدائرية مع جسر سميك ومصنوعة من قرون الجاموس باللون الأسود اللامع وعدسات فوتوكروميك باللون البني الفاتح. وتتبع مجموعة TOM N.10 نفس الخطوط السابقة إلاّ أنها تأتي بدرجات أفتح وجسر مزدوج. مجموعتي TOM N.4 و TOM N.6 أعادت تقديم نظارات الطيارين بمفهوم حديث مصنوع من التيتانيوم اللامع باللون الذهبي الوردي، أو الروثينيوم، أو الأسود، وتأتي مقدمة إطار النظارة بالتصميم المتشابك الذي يعد العلامة المميزة لنظارات توم فورد باللون البني الفاتح أو الدخاني مع عدسات عاكسة باللون الفضي تمّ تصميمها لتعكس مظهراً مستقبلياً.

كما تشمل التشكيلة ستة مجموعات مستوحاة من التصاميم السابقة مع إدخال تغييرات بسيطة لتقديم مظهر أكثر هدوءاً: TOM N.1 تأتي بتصميم نظارات الطيارين مصنوعة من قرون الجاموس باللون الأسود مع عدسات باللون الدخاني الفاتح. TOM N.3 مماثلة لتصميم نظارات المسافرين مع وصلات مزدوجة

باللون البني المخطط ومصنوعة من القرون وتأتي مع عدسات باللون الأزرق. TOM N.5 تتمتع بتصميم كلاسيكي تمّ صنعه من قبل المبدع كولين فيرث في “سينغل مان”، وفي التشكيلة الخاصة تمّ صنع نسخة باللون الأسود مصنوعة من قرون الجاموس مع عدسات باللون الأخضر إلى جانب نسخة باللون البني النخطط ومع عدسات باللون البني الفاتح. TOM N.7 هي نسخة ذو إطار بمظهر دائري أكثر مصنوع من قرون الجاموس ويأتي باللون البني الفاتح جداً.

كما تشمل التشكيلة مجموعة TOM N.11 التي تأتي في تصاميم إطارات ذات مظهر هندسي يشبه تصاميم توم فورد في تشكيلة خريف/شتاء 2015، فهي تحوي تفاصيل معدنية في جسر النظارة مع عدسات باللون الأزرق تعزز المظهر الملفت، أما مجموعة TOM N.9 الجديدة فإنها تأتي بتصميم أكثر هدوءاً وتعديلات تجعل من هذه الإصدارة أكثر ملاءمة للمظهر اليومي، مصنوعة من قرون الجاموس باللون البني الداكن وتأتي مع عدسات باللون الأخضر.

ستكون تشكيلة توم فورد الخاصة متوفرة في محلات مختارة من متاجر ريفولي في الشرق الأوسط، كما ستكون متوفرة في متاجر البصريات الرائدة ومتاجر توم فورد ومحلات التجزئة الرائدة حول العالم.

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s